لاس فيجاس الأمريكية تجهز نيمار للمشاركة مع الهلال السعودي

الأحد، 30 يونيو 2024 11:44 ص
لاس فيجاس الأمريكية تجهز نيمار للمشاركة مع الهلال السعودي نيمار دا سيلفا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن البرازيلي نيمار جونيور لاعب فريق الهلال السعودي يخضع لاختبارات عضلية بأحد مراكز التأهيل فى مدينة لاس فيجاس الأمريكية، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد 2024 - 2025.

وتعرض نيمار للإصابة فى الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى فى المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام أوروجواي 0ـ2، والتي أقيمت 17 أكتوبر الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن نيمار يواصل برنامجه التأهيلي تزامنًا مع دعمه منتخبَ البرازيل المشارك فى بطولة كوبا أمريكا على الأراضي الأمريكية.

وأوضحت الصحيفة، أن نيمار سينضم إلى مرحلة الإعداد الخاصَة بالفريق الإثنين المقبل، بعد العودة من الإجازة، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإسباني خوان خيمينيز، طبيب الفريق، يتابع آخر التقارير حول مراحل تأهيل نيمار، والتى على ضوئها سوف يتحدد موعد دخوله التدريبات الجماعية.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن إدارة نادي الهلال قررت إعادة قيد البرازيلي نيمار فى قائمة الفريق الأول بدلًا من مواطنه ميشيل ديلجادو فى الموسم المقبل.

وخاض نيمار 5 لقاءات مع فريق الهلال، وسجَّل هدفًا وحيدًا وساهم في صناعة هدفين، وانضم نيمار إلى صفوف الهلال السعودي قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة