منتخب إيطاليا يجدد الثقة فى سباليتي رغم وداع يورو 2024

الأحد، 30 يونيو 2024 03:26 م
منتخب إيطاليا يجدد الثقة فى سباليتي رغم وداع يورو 2024 الحسرة تعلو وجه لوتشانو سباليتي ولاعبى إيطاليا بعد وداع اليورو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، جابرييلي جرافينا، بشكل رسمي اليوم الأحد، استمرار المدرب لوتشانو سباليتي المدير الفني للأزوري فى منصبه رغم الخروج من ثمن نهائي يورو 2024 .

وودع منتخب إيطاليا منافسات بطولة أوروبا من دور الـ16 بخسارته 2-0 أمام منتخب سويسرا، في مفاجأة لحامل اللقب.

وقال جابرييلي جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي فى مؤتمر صحفى اليوم، "أنا شخصٌ عمليّ، من المستحيل حلّ المشكلات عبر التخلّي عن مشروعٍ طويل الأمد أو الاستغناء عن المدرب واللاعبين الذين رافقونا في هذا المشروع".

وأضاف رئيس الاتحاد الإيطالي، "سباليتي لديه ثقتنا، يجب أن يكون لديه ثقتنا، يحتاج إلى العمل، إذ تبدأ مسابقة دوري الأمم الأوروبية خلال 60 يوماً، لا نستطيع أن نتصور أن لاعباً مثل كيليان مبابي أو كريستيانو رونالدو سيظهر فجأة في المنتخب الإيطالي، لذا يجب أن نكون صبورين".

فيما قال مدرب المنتخب الإيطالي لوتشانو سباليتي في المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس الاتحاد الإيطالي جابرييلي جرافينا ، مباراة سويسرا أكدت لي ضرورة التغيير والبدء من نقطة الصفر مع المنتخب الإيطالي.

وواصل مدرب ايطاليا "المباراة بالأمس أعادتنا إلى نقطة الصفر، ومن هناك علينا أن نبدأ مجدداً".

ولم تُقدّم إيطاليا بقيادة سباليتي المأمول منها في ألمانيا، وهي التي غابت عن آخر نسختين من كأس العالم أيضاً.

وتولّى سباليتي المهمة بعد أن قاد نابولي إلى لقب الدوري في موسم 2022-2023، وتبدأ إيطاليا مشوارها في دوري الأمم الأوروبية بمواجهة فرنسا في باريس في 6  سبتمبر المقبل، في المجموعة الثانية التي تضمّ بلجيكا أيضاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة