المحاكم تُنهى علاقة مبابى وباريس سان جيرمان

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 11:45 ص
المحاكم تُنهى علاقة مبابى وباريس سان جيرمان مبابي
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن العلاقة بين النجم الفرنسى كيليان مبابى، وناديه السابق باريس سان جيرمان، قد تنتهي في المحاكم، في ظل عدم دفع الأخير، رواتب الأشهر الثلاثة الأخيرة للاعب الذي رحل رسميا عن الفريق خلال الصيف الحالي. 

وكان ريال مدريد قد أعلن عن تعاقده مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة مجانية، بعقد لمدة 5 سنوات، ليستمر مع الفريق الملكي حتى عام 2029. 

وقالت صحيفة "ليكيب" إن باريس سان جيرمان، لم يدفع رواتب كيليان مبابي، عن شهري أبريل ومايو، علاوة على ذلك، لم يتمكن من دفع راتبه لشهر يونيو أيضًا، وذلك انتقاماً لرحيل اللاعب في صفقة مجانية إلى ريال مدريد. 

وذكرت الصحيفة الفرنسية أن ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، قرر من جانب واحد، اتخاذ هذه القرارات بعدم دفع المكافأة المستحقة لنجمه كيليان مبابي، بالإضافة إلى راتب شهري مايو وأبريل.

وأشارت الصحيفة إلى أن محامي الطرفين، يجب أن يتفقوا على أن يتم إضفاء الطابع الرسمي على اتفاقية تخلي اللاعب عن مكافأة الولاء، بقيمة 80 مليون يورو، خاصة بعد رحيله عن الفريق بشكل مجاني. 

وكان مبابي قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان، في صيف عام 2017، قادماً من نظيره فريق موناكو، في صفقة وصلت قيمتها إلى 180 مليون يورو، ولعب بقميص الفريق الباريسي 7 مواسم، حقق العديد من الألقاب. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة