محافظ الإسكندرية يوجه بتنفيذ حملات مُكبرة لإزالة التعديات والبناء المخالف

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 08:55 م
محافظ الإسكندرية يوجه بتنفيذ حملات مُكبرة لإزالة التعديات والبناء المخالف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
الإسكندرية ـ جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت أحياء الإسكندرية حملات مكبرة، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بشأن التعامل بحزم مع حالات الاستيلاء والتعديات على أراضي أملاك الدولة، كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمواصلة إزالة التعديات وإيقاف أعمال البناء المخالف وفرض هيبة الدولة.

وفى هذا الصدد، شن حى منتزه ثان برئاسة الدكتورة رباب مدنى حملة مُكبرة تمكنت من فك شدة خشبية بالدور الأرضى بأحد العقارات بعزبة البرنس، وكذا إزالة حوائط بالدور السادس عشر بأحد عقارات شارع المستشارين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

ونفذ حى شرق برئاسة اللواء أحمد حبيب حملة مُكبرة تمكنت من إزالة 17 مخالفة بناء متنوعة بين جمالونات وشدات خشبية وأسوار وحوائط وأعمدة بمناطق  القصعى والموظفين وسكينة وأبيس وتم خلالها فك 2 شدة خشبية والتحفظ على كافة معدات البناء وهدم مخزن عبارة عن أسوار على مساحة 500 متر.

وقام حي عامرية ثان برئاسة يحيى زكريا حملة مُكبرة لإزالة تعدى على أرض زراعية تمثل فى بناء من الطوب الأبيض بقرية 6 على مساحة 200 م.

وواصل حى غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان حملاته لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تم إيقاف أعمال ترميم دون ترخيص بأحد العقارات بشارع القفال منطقة مينا البصل وتم التحفظ على 2 طن أسمنت وكمية من الأخشاب.

بينما قام حي وسط برئاسة المهندسة زينب السيد بحملة مُكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف تمكنت من إزالة أسوار وقواطيع من الطوب بالدور الثامن علوى بالعقار الكائن 34 شارع ابن تومارت امبروزو.

وتواصل كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة الحملات والمتابعة الميدانية على مدار الساعة لمنع أى أعمال بناء على أراضى أملاك الدولة وإيقاف أعمال البناء المخالف فى المهد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة تجاه أى مخالف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة