حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 4 – 6 – 2024

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 4 – 6 – 2024 حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 4 – 6 – 2024 العديد من الأخبار الهامة أبرزها ،حسام حسن يعقد مؤتمرا صحفيا غدا للحديث عن مواجهة بوركينا فاسو. 

حسام حسن يعقد مؤتمرا صحفيا غدا للحديث عن مواجهة بوركينا فاسو

يعقد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مؤتمرا صحفيا في السابعة مساء غدا الأربعاء، للحديث عن مواجهة بوركينا فاسو المقرر لها الخميس في تصفيات كأس العالم.

مران مفتوح للمنتخب أمام الإعلام غدا لمدة 15 دقيقة

يفتح مسئولو منتخب مصر التدريب الأخير قبل مواجهة بوركينا فاسو، أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة وذلك قبل خوض لقاء الجولة الثالثة من تصفيات المونديال أمام منتخب الخيول.

الأهلى يحسم مصير عمرو السولية بسبب العضلة الضامة

يخضع عمرو السولية لاعب وسط الأهلى لفحص طبى جديد على هامش تدريبات فريقه لتحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات الجماعية أو استمرار أداء برنامجه التأهيلي، بعدما اشتكى اللاعب من الإصابة بشد فى العضلة الضامة، وخضع لبرنامج علاجى وتأهيلى مكثف فى ألفترة الماضية للتخلص من تلك الإصابة والتماثل للشفاء.

العروض الخارجية تهدد صفقة الأهلى مع محمد كانوتيه مهاجم بوركينا فاسو

يكثّف مسئولو النادي الأهلي مفاوضاتهم مع محمد كانوتيه مهاجم منتخب بوركينا فاسو من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الهجوم الأحمر في الموسم المقبل، فى الوقت الذى تشهد فيه هذه المفاوضات تهديدا لاتمامها، بسبب رغبة أندية عديدة في السعودية وقطر وأوربا منها فيردر بريمن ومعهم بيراميدز في ضم مهاجم منتخب بوركينا فاسو الذي سيلعب مع منتخب بلاده أمام منتخب مصر مساء بعد غد ، الخميس، بالقاهرة في تصفيات مونديال 2026 .

الأهلي يتفاوض مع مدافع الدحيل حول الراتب السنوي لحسم الصفقة

كثف النادي الأهلي قنوات الاتصال مع يوسف أيمن مدافع نادي الدحيل القطري للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية التي ستنطلق بعد أسابيع قليلة.

الزمالك يهزم النصر 3 - 1 وديا استعدادا لسيراميكا بالدورى

فاز الزمالك على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب الزمالك بميت عقبة في إطار استعدادات الأبيض لمباراة سيراميكا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جوميز يطمئن على الجزيرى وفتوح بعد الإصابة مع المنتخبات

حرص البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على الاطمئنان على الثنائى أحمد فتوح وسيف الجزيرى لاعبا الفريق، بعد الإصابة التى تعرضا لها خلال المشاركة مع منتخبى مصر وتونس على الترتيب فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة