قصواء الخلالي تطالب الحكومة بإيضاح كل الأمور حول زيادة فترة تخفيف أحمال الكهرباء

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 10:01 م
قصواء الخلالي تطالب الحكومة بإيضاح كل الأمور حول زيادة فترة تخفيف أحمال الكهرباء قصواء الخلالى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية قصواء الخلالي، أن إعلان الكهرباء والبترول عن زيادة فترة تخفيف الأحمال اليوم فقط لساعة إضافية، قد يشير إلى أن هناك أمرا أو تحديا يواجه ملف الطاقة، متابعة: "الناس فى حيرة أنت زودت لـ 3 ساعات ولا الموضوع النهاردة بس، ولا نعمل حسابنا على أنه 3 ساعات".

وأضافت خلال برنامج "فى المساء مع قصواء" الذي يعرض على قناة "سي بي سي": "الموضوع لا يحتاج إلى هذا الغموض.. وهناك محافظات نشرت عن زيادة مدة تخفيف الأحمال وبعدين حذفت ده تاني.. ولو الموضوع فيه تحديات هنقف جنب بلدنا وفيه محاولات فى محاولات لإصلاح المسار".


وتابعت الإعلامية قصواء الخلالي: "مش هينفع سياسة الغموض.. نطلع نشرح للناس والكل عرف الموضوع ليه المسئول والحكومة مش يقولوا.. اشرح للمواطن ولكن سياسة الإخفاء والاختفاء مش صح.. ولابد من المواجهة ولابد من المواجهة ومن كام يوم وعدنا عدم زيادة تخفيف الأحمال ولكن حصل معانا 1 2 3.. وفيه كلام فى مجلس الوزراء عن تخفيف الهدر فى النقل والطاقة وفيه محاولات لتقليل الهدر وتحاول سد الضغوط وفيه أمور أن مسارك الاقتصادي مش أفضل حاجة وفيه ديون وخدمة الدين وفيه ملفات".


وأكملت: "أقل تقدير أن لما يكون فيه عبء جديد إني أعرف المواطن هل فيه زيادة فى فترة تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء.. ورئيس الجمهورية طالب بمخاطبة الناس بكل شفافية والمكاشفة مع المصريين.. والنهاردة فيه زيادة ساعة كمان.. والكهرباء تقول مش موضوعي والحكومة لم تصدر أي شىء رسمي.. وهل لو انقطعت بكرة هنطلع ببيان تاني.. وعلى الحكومة التوقف على سياسة الغموض والصمت ولابد أن تواجه وتصارح المواطن بحقيقة الأمر وعلى الحكومة تقدير الناس من خلال بيانات واضحة والبيان الصادر يتحدث عن اليوم فقط.. ومفيش رد على أن الموضوع مستمر بكرة وبعده ولازم اطلع اشرح واوضح ومحدش عارف حاجة والناس مش عارفة حاجة".


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة