توتنهام يعلن رحيل 4 لاعبين رسميًا بعد انتهاء عقودهم

الأربعاء، 05 يونيو 2024 11:43 ص
توتنهام يعلن رحيل 4 لاعبين رسميًا بعد انتهاء عقودهم توتنهام هوتسبير
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى توتنهام هوتسبير، بشكل رسمي اليوم الأربعاء، رحيل 4 لاعبين عن قوام الفريق اللندنى دفعة واحدة بعد نهاية التعاقد معهم.

وأكد توتنهام في بيان عبر موقعه الرسمي اليوم ، رحيل إريك داير وإيفان بيريسيتش ورايان سيسيجنون وجافيت تانجانجا بعد انتهاء عقودهم.

كما رحل عن توتنهام في يناير الماضى المدافع إيريك الذى انضم إلى بايرن ميونيخ، بعد أن شارك في 365 مباراة وسجل 13 هدفًا خلال تسع سنوات ونصف مع السيبرز، بينما انضم الجناح الأيسر إيفان إلى فريق إتش إن كيه هايدوك سبليت، بعد أن ظهر 50 مرة بقميص توتنهام وسجل هدفًا واحدًا بعد هدفه الوحيد، الوصول في عام 2022، وانتهى الآن عقداهما مع الفريق اللندنى .

وجاء في بيان توتنهام، انضم إلينا الظهير الأيسر رايان من فولهام في عام 2019 وشارك في 57 مباراة معنا وسجل ثلاثة أهداف. حصل أيضًا على فترة إعارة في ألمانيا مع هوفنهايم في 2020/21.

وأضاف البيان، يعد قلب الدفاع جافيت أحد نتاج نظام الأكاديمية لدينا واستمتع بموسمه الرائع على مستوى الفريق الأول معنا في 2019/20، حيث ظهر لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ البداية ضد ليفربول في يناير من ذلك الموسم، وشارك جافيت في 50 مباراة رسمية مع نادينا قبل الشروع في فترات إعارة في نادي إف سي أوجسبورج في ألمانيا ومؤخرًا في ميلوول خلال الموسم الذي انتهى مؤخرًا.

وأتم البيان ، نشكر إريك وإيفان وريان وجافيت على خدمتهم للنادي ونتمنى لهم كل التوفيق في المستقبل.

وكان توتنهام، قد أنهى الموسم الأخير 2023 - 2024، في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وسوف يشارك في الموسم المقبل، في بطولة الدوري الأوروبي.
ولم يحقق السبيرز أي لقب خلال الموسم المنتهي 2023 - 2024، ليواصل غياب توتنهام عن منصات التتويج.

 

تانجانجا
تانجانجا

 

رايان سيسيجنون
رايان سيسيجنون

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة