مدرب منتخب تونس يشيد بمدافع الزمالك حمزة المثلوثى ويؤكد: انضمامه مستحق

الأربعاء، 05 يونيو 2024 12:30 ص
مدرب منتخب تونس يشيد بمدافع الزمالك حمزة المثلوثى ويؤكد: انضمامه مستحق حمزة المثلوثي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد منتصر الوحيشي، مدرب منتخب تونس المؤقت، أن محترف نادي سانت باولي الألماني إلياس سعد سيكون المهاجم الأول لنسور قرطاج بمواجهة غينيا الاستوائية في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

ويواجه المنتخب التونسي نظيره الغيني الاستوائي اليوم الأربعاء، قبل السفر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة ناميبيا في الجولة الرابعة يوم الأحد المقبل الموافق 9 يونيو الجاري.

وقال الوحيشي في مؤتمر صحفي عشية المباراة: "مع إصابة سيف الدين الجزيري ودعوة هيثم الجويني لتعويضه، اختارنا أن يكون إلياس سعد المهاجم الأول للمنتخب".

وقاد سعد فريقه سانت باولي للصعود إلى الدوري الألماني لأول مرة منذ موسم 2010-2011. وبرر الوحيشي دعوة الجويني باعتباره ليس جديداً على أجواء نسور قرطاج، بعد مشاركته في كأس أمم إفريقيا الماضية.

واعتبر المدرب أن دعوة مدافع نادي الزمالك المصري حمزة المثلوثي مستحقة مع إصابة الثنائي محمد دراغر ووجدي كشريدة، مضيفا: "المثلوثي قدم موسماً رائعاً مع نادي الزمالك. كما نال جائزة أفضل لاعب في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية ضد نهضة بركان المغربي".

ويتصدر منتخب تونس المجموعة الثامنة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2026، بعد تحقيقه الفوز على ساوتومي وبرينسيب ومالاوي، وسيلعب المنتخب التونسي مع كل من غينيا الاستوائية وناميبيا في يونيو الجاري، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، المقررة إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة