توتر علاقة جنيفر لوبيز وزوجها بن أفليك.. هل سيتم عرض قصرهما للبيع؟

الخميس، 06 يونيو 2024 12:00 م
توتر علاقة جنيفر لوبيز وزوجها بن أفليك.. هل سيتم عرض قصرهما للبيع؟ جنيفر لوبيز وزوجها بن أفليك
نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتحدث الصحف الفنية خلال هذه الفترة عن الشائعات حول إنتهاء علاقة النجمة جنيفر لوبيز وزوجها بن أفليك على الرغم من إن الثنائى يحاولان في الفترة الظهور معاً في عدة مناسبات لإخماد الشائعات، ولكن في الفترة الأخيرة لوحظ عرض قصرهما في بيفرلي هيلز الذي يبلغ قيمته 60 مليون دولار، للبيع حسبما كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

انفصال جنيفر لوبيز عن بن أفليك.. حقيقة أم إشاعة؟
 

وفي الأسابيع الأخيرة، حاول النجمان إخماد نيران الشائعات حول انفصالهما، لكن أحياناً تصدر منهما تصرفات تؤكد حقيقة الشائعات المتداولة خاصة بعد إنصراف جنيفر من مؤتمر صحفى عن فيلمها الجديد بعدما وجه لها سؤال حول حقيقة شائعات الطلاق .

صورة جديدة لقصر الزوجان على مواقع السماسرة
 

ومن ناحية أخرى ظهرت صور جديدة عن التصميم الداخلي الفخم لمنزلهما الزوجي على مواقع السمسارة لكن الصور والتي كانت أزيلت في مايو الماضي، وحتى الأن لايزال المنزل مدرجاً على إنه مباع، مما أثار الشك حول التفكير مرة أخرى في عرضه للبيع.

وكان اشترى الزوجان القصر ودفعا ثمنه نقدًا بعد بحث دام عامين عن منزل أحلامهما واليوم، هناك خمسون صورة، للقصر الواقع بلوس أنجلوس، يمكن رؤيتها عبر العديد من المواقع العقارية والذى تبلغ مساحته 6 أفدنة، ويوجد مرائب تتسع لـ 15 سيارة وموقف سيارات يتسع لـ 80 ومجمعًا رياضيًا خارجيًا به كرة سلة وصالة ألعاب رياضية وحلبة ملاكمة وبار بالإضافة إلى مسبح.

وتبلغ مساحة القصر المكون من 17 غرفة نوم، 43000 قدم مربع، ومن المقرر أن يتم إعادته بهدوء إلى السوق.

وأشار ممثل النجمة جنيفر لوبيز إلى أن الصور المتداولة على المواقع نفسها ليست جديدة، ولكن أشار التقرير إلى أن عرض صور للقصر دليل على أن كل شيء ليس على مايرام بين الزوجين.

القصر من أعلى
القصر من أعلى
عرض صور جديدة للقصر
عرض صور جديدة للقصر
جنيفر لوبيز وزوجها
جنيفر لوبيز وزوجها
صورة زفافهما
صورة زفافهما

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة