6 أبراج مزاجهم بيأثر زيادة على أكلهم.. السرطان والحوت الأبرز

الخميس، 06 يونيو 2024 05:00 م
6 أبراج مزاجهم بيأثر زيادة على أكلهم.. السرطان والحوت الأبرز التغلب على المزاج السيئ
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجميع عرضة للتوتر والمزاج السيئ، لكن التعامل مع هذه المشاعر يختلف من شخص لآخر، من المعروف أن العديد من الأشخاص يتغلبون على الشعور بالقلق أو التوتر من خلال ممارسة تقنيات مثل اليوجا والتأمل، بينما يلجأ البعض الآخر لتناول الطعام. نستعرض فيما يلي أبرز الأبراج الفلكية التي تتغلب على المزاج السيئ بتناول الطعام.

 

برج السرطان:

يميل مواليد برج السرطان إلى تناول الطعام بكثرة عند شعورهم بالحزن أو القلق، خاصة الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات مثل المكرونة والخبز والحلويات.

يُنصح هؤلاء بتناول الأطعمة الغنية بالبروتين والألياف مثل الفواكه والخضراوات واللحوم الخالية من الدهون، والابتعاد عن الأطعمة المصنعة والسكريات المضافة.

برج الحوت:

يميل مواليد برج الحوت إلى تناول الطعام بشكل مفرط عند شعورهم بالملل أو الوحدة، خاصةً الأطعمة الغنية بالدهون أو السكريات،  وكذلك الأطعمة الحارة.

برج الجوزاء:

يميل مواليد برج الجوزاء إلى تناول الطعام بشكل سريع وغير منتظم، خاصةً عند شعورهم بالتوتر أو القلق، ينصح بتناول وجبات منتظمة وصحية، وتجنب تناول الطعام أثناء العمل أو مشاهدة التلفزيون.

برج الأسد:

يميل مواليد برج الأسد إلى تناول الطعام كنوع من المكافأة أو الاحتفال، خاصةً الأطعمة الفاخرة أو الغالية، مما يجعلهم يحاولون التخفيف عن أنفسهم بعد الضغوط والأيام الصعبة بتناول الكثير من الطعام وأحيانًا قد يسبب لهم ذلك مشكلة صحية ومادية لأنهم يميلون إلى الطعام الفاخر. 

برج العذراء:

يتحكم المزاج كثيرًا في النظام الغذائي لمواليد برج العذراء، فبينما يميل مواليد برج العذراء إلى الاهتمام بنوعية الطعام الذي يتناولونه، ويفضلون تناول الأطعمة الصحية والمغذية، إلا إنهم في حالة المزاج السيء يميلون إلى تخطي وجبات الطعام.

برج الميزان:

يميل مواليد برج الميزان إلى تناول الطعام مع الآخرين، ويفضلون تناول الطعام في جو اجتماعي، وخاصة عندما يكون مزاجهم سيء، مما يجعلهم قد يفرطون في تناول الطعام دون أن يشعروا بذلك.

 

التغلب على المزاج السيء
التغلب على المزاج السيء

 

ابراج فلكية تتغلب على التوتر بالأكل
ابراج فلكية تتغلب على التوتر بالأكل

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة