الأندية المصرية فى سباق مع الزمن لإنهاء قضايا فيفا.. الاتحاد الدولى يخطر المصرى البورسعيدى بضرورة دفع مستحقات رامي البدوى من أجل الكونفدرالية.. الزمالك يبحث رفع إيقاف القيد.. والكاف يحدد موعد إرسال المشاركين

الجمعة، 07 يونيو 2024 01:54 م
الأندية المصرية فى سباق مع الزمن لإنهاء قضايا فيفا.. الاتحاد الدولى يخطر المصرى البورسعيدى بضرورة دفع مستحقات رامي البدوى من أجل الكونفدرالية.. الزمالك يبحث رفع إيقاف القيد.. والكاف يحدد موعد إرسال المشاركين الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت الأندية المصرية في سباق مع الزمن، لإنهاء القضايا المعلقة في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، بأسرع وقت، ورفع إيقاف القيد، وذلك بسبب المشاركة الأفريقية المرتقبة في البطولات، خاصة وأن الفيفا اشترط أن تكون الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية ليس لديها أي قضايا معلقة فيما يتعلق بتأخير دفع المستحقات.

ويعتبر ناديي، المصري والزمالك، هما المعنيان بتلك المشكلة، خاصة بعد تعرضهما لإيقاف القيد قبل فترة بسبب قضايا المستحقات المتأخرة.

موقف المصري والزمالك من المشاركة الأفريقية

ضمن نادي الزمالك المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على الأقل، باعتباره حامل لقب النسخة الأخيرة، بغض النظر عن ترتيبه في مسابقة الدوري والتي يحتل فيها المركز الثاني عشر حالياً ويتبقى له عدد من المباريات المؤجلة، كما ضمن المصري المشاركة أيضاً في كأس الكونفدرالية بعدما أنهى الدور الأول في المركز الثاني بجدول مسابقة الدوري متفوقاً على إنبي بالمواجهات المباشرة.

الكاف يحدد موعد إرسال أسماء المشاركين

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الموعد النهائي الذي يتوجب على الاتحاد المصري لكرة القدم الالتزام به لإرسال قائمة الأندية المشاركة في البطولات القارية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، وكشف موقع البطولة المغربي ، أن الاتحاد الإفريقي حدد يوم 15 يونيو الجاري لإرسال الأسماء، وهو ما يضع اتحاد الكرة في ورطة خاصة أن مسابقة الدوري المصري الممتاز لم يتحدد موعد نهايتها، وسيكون اتحاد الكرة مضطراً لإرسال أسماء أول أربع فرق في ترتيب جدول الدوري بعد انتهاء الدور الأول.

الزمالك يبحث عن حلول عاجلة لرفع إيقاف القيد

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، العمل على حل أزمة وقف قيد الفريق الأول لكرة القدم، وإنهاء كافة المستحقات اللازمة للاعب المغربي خالد بو طيب، وسداد نحو ما يقرب من 2.4 مليون دولار باقي مستحقاته، ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خطر عدم المشاركة في البطولات القارية الأفريقية الموسم المقبل 2024-2025، سواء بطولة دوري أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية الأفريقية، حامل لقبها في النسخة الأخيرة، وذلك بعد قرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ضد القلعة البيضاء الخاصة بإيقاف القيد بسبب القضايا التي تلاحق النادي.

المصري يسعى لسداد مستحقات رامي البدوي

يسابق مجلس إدارة النادي المصري الزمن لإنهاء القضايا المعلقة ضد النادي البورسعيدي بالفيفا والتي تسببت فى أزمة إيقاف قيد الفريق مؤخراً، وذلك من أجل المشاركة الأفريقية في البطولات، ويتبقى للنادي البورسعيدي الانتهاء من أزمة مستحقات التونسي رامي البدوي والتي تصل إلى نصف مليون دولار بسبب فسخ التعاقد من طرف واحد مع المجلس السابق للنادي، والتي تسببت في إيقاف قيد المصري مؤخراً، خاصة بعدما تلقى النادي البورسعيدي خطاباً من اتحاد الكرة يشترط إنهاء قضية البدوي قبل المشاركة في أفريقيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة