ميسى: ريال مدريد الأفضل فى العالم.. وذهبت لـ طبيب نفسى فترة برشلونة

الجمعة، 07 يونيو 2024 03:15 م
ميسى: ريال مدريد الأفضل فى العالم.. وذهبت لـ طبيب نفسى فترة برشلونة ميسي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامى الأمريكي عن العديد من الأمور الهامة في مسيرته مع منتخب الأرجنتين علي هامش معسكر منتخب بلاده استعدادًا لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024.

ميسي أكد أن ريال مدريد هو أفضل نادي في العالم حاليا من حيث النتائج اما الأداء فانه يرشح مانشستر سيتي ليكون الأفضل تحت قيادة بيب جوارديولا.

وتحدث ميسي عن كأس العالم 2026 لشبكة " Infobae " قائلا: انه لم يحدد مصير مشاركته حتي الان وان الامر يعتمد على ما يشعر به، وحالته البدنية مؤكدا انه لا يزال هناك الكثير من الوقت المتبقي قبل البطولة.

وعن إمكانية انضمام نيمار الي الدوري الأمريكي قال البرغوث : أنا ونيمار نتحدث كثيرا، حتى أن لدينا محادثة جماعية مع سواريز حيث ان نيمار يتحدث الإسبانية بطلاقة، ولكن قدومه إلي نادي ميامي فان الامر صعب إنه في الدوري السعودي، وأعتقد أن لديه عامًا متبقيًا في عقده، لقد مر بعام صعب بسبب إصابته.

أما عن الفوز بلقب كأس العالم 2022 مع الأرجنتين فقال ميسي : وفيت بوعدي مع عائلتي وبلدي، لكن الحياة تستمر، يجب أن أحاول الاستمرار في حصد البطولات، الآن علينا أن نحاول الفوز بكوبا أمريكا، أعتقد أن الأرجنتين هي المرشحة دائمًا للقب كوبا أمريكا، بعيدًا عن حقيقة أننا فزنا بها النسخة الماضية، الأرجنتين مرشحة دائمًا، سواء كانت بطولة العالم أو كوبا أمريكا أو أي شيء آخر، فإن الأرجنتين مرشحة تمامًا مثل البرازيل وأكثر من ذلك في كوبا أمريكا ".

وتحدث ميسي عن زيارته لأحد الأطباء النفسين قائلا: " لقد ذهبت ذات مرة عندما كنت في برشلونة، أنا شخص يحتفظ بكل شيء بداخله، لكن الحقيقة هي أنه عندما ذهبت كان الأمر جيدًا جدًا بالنسبة لي، لقد أحببته كثيرًا وساعدني كثيرًا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة