5 عصائر تزيد الشعور بالانتعاش.. لذيذة ومفيدة لأطفالك

الجمعة، 07 يونيو 2024 06:00 م
5 عصائر تزيد الشعور بالانتعاش.. لذيذة ومفيدة لأطفالك عصير البرتقال
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه الكثير من السيدات خلال الأيام شديدة الحرارة إلى صنع عصائر طبيعية التي تمنح الترطيب والانتعاش لأفراد العائلة، ويفكرن كثيرا في ما هي أفضل الفواكه التي تساعد على الترطيب أثناء درجات الحرارة العالية غير شراء عصير القصب المفضل للكثير، وفقا لما نشره موقعhealthline توجد 5 أنواع من العصائر هي الأفضل وسهلة التحضير بالمنزل وبخطوات بسيطة وهي:

البرتقال

يتوفر البرتقال الصيفي الآن في جميع  متاجر الفاكهة والخضراوات، ويتميز البرتقال باحتوائه على العديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية المهمة التي تقوي المناعة وتعزز الشعور الراحة، وطريقة إعداده تتم من خلال غسل كميات البرتقال المناسبة، ثم تشق إلى نصفين وتعصر بواسطة العصارة اليدوية وتحلى بكميات السكر الطبيعي المفضلة ووضعه في الثلاجة ليبرد، ويقدم في أكواب مع مكعبات الثلج.

عصير البرتقال
عصير البرتقال

الأناناس

من أشهر الفواكه الصيفية التي تمنح الترطيب والإنتعاش عند تناولها فاكهة أو عصائر، وعند إضافة البابايا إليها وخلطهما معا وتناولهما يحصل الجسم على العديد من الفيتامينات التي تعزز إشراقة البشرة وتقوي المناعة وتمنح الجسم الترطيب.

الليمون

عصر الليمون وتحضيره يدويا أو خلطه مع الماء البارد، يعمل على منع إصابة الجسم بالجفاف ويساعد على الإحساس بالانتعاش خلال درجات الحرارة المرتفعة. 

ليمون
ليمون

الفراولة مع الكيوي

تعد الفراولة من الفواكه الصحية التي تتميز باحتوائها على كميات كبيرة من الماء والعديد من الفيتامينات الطبيعية وكذلك الكيوي، ولإضافة عناصر غذائية أكثر يفضل إضافة الحليب، ولطريقة إعداده، يجب إضافة 4 أكوب من قطع الفراولة مع كوبين من قطع الكيوي إلى كوبين من الحليب مع العسل أو السكر الطبيعي، ويضرب جيداً في الخلط ويقدم باردا. 

عصير فراولة وكيوي
عصير فراولة وكيوي 

الجزر

عصير الجزر من العصائر المميزة التي تضيف للجسم الصحة والحيوية، حيث يحتوي على فيتامين أ الذي يعزز ويقوي المناعة، ويضرب جيداً في الخلاط مع كميات الماء المناسبة والعسل الطبيعي ويقدم بارداً.

عصير جزر
عصير جزر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة