أهم أخبار العالم والعرب حتى الظهيرة.. سقوط جرحى جراء استهداف الاحتلال ميناء رفح جنوبى غزة.. الولايات المتحدة: تدمير 8 مسيرات حوثية فى البحر الأحمر..رئيس وزراء أيرلندا: الاعتراف بفلسطين ليس النهاية بل البداية

الجمعة، 07 يونيو 2024 01:00 م
أهم أخبار العالم والعرب حتى الظهيرة.. سقوط جرحى جراء استهداف الاحتلال ميناء رفح جنوبى غزة.. الولايات المتحدة: تدمير 8 مسيرات حوثية فى البحر الأحمر..رئيس وزراء أيرلندا: الاعتراف بفلسطين ليس النهاية بل البداية أهم أخبار العالم والعرب حتى الظهيرة
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.

إعلام فلسطيني: سقوط جرحى جراء استهداف زوارق الاحتلال ميناء رفح جنوبى غزة

أفادت وسائل اعلام فلسطينية في خبر عاجل، بسقوط شهيدان وعدد من الجرحى جراء قصف قوات الاحتلال عدة منازل غرب مدينة رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة

 

الأمم المتحدة تدرج إسرائيل بالقائمة السوداء للدول المتورطة بإلحاق الأذى بالأطفال

أبلغ الأمين العام للأمم المتحدة، ما يسمى "ملحق الدفاع الإسرائيلي" في الولايات المتحدة، اللواء هيدي سيلبرمان، أنه قرر أخيرا إدراج إسرائيل في القائمة السوداء.

الاحتلال ينصب حاجزا عسكريا شمال رام الله

نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، حاجزا عسكريا قرب دوار روابي شمال رام الله.

 
القيادة المركزية الأمريكية: تدمير 8 مسيرات حوثية فى البحر الأحمر

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية تدمير 8 طائرات مسيرة تابعة للحوثيين وزورقين غير مأهولين فى البحر الأحمر خلال الـ24 ساعة الماضية.

 

غواصة روسية تعمل بالطاقة النووية تزور كوبا.. وهافانا: لا تهدد المنطقة

أعلنت السلطات الكوبية أن غواصة روسية تعمل بالطاقة النووية ستزور هافانا الأسبوع المقبل، لكنها لن تكون مزودة بأسلحة نووية.

 

رئيس وزراء أيرلندا يؤكد: الاعتراف بفلسطين ليس النهاية بل البداية

التقى ، سيمون هاريس، أمس الخميس للمرة الأولى مع السفير الفلسطيني في دبلن، جيلان وهبة عبد المجيد، حيث أشار إلى أن الاعتراف رسميًا بفلسطين كدولة "ليس نهاية العملية بل البداية".

رئيس حكومة إسبانيا يطالب جميع الدول بالانضمام لدعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل

قال رئيس حكومة إسبانيا بيدرو سانشيز، تعليقا على الإعلان عن الإنضمام لـ دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية ، إن إسبانيا تظل بهذه الطريقة على الجانب الأيمن من التاريخ.

استقالة قاضيين بريطانيين من أعلى محكمة فى هونج كونج

أعلن قاضيان بريطانيان، استقالتهما من أعلى محكمة في هونج كونج، فيما أشار أحدهما إلى "الوضع السياسي" إثر مساعي الصين إسكات المعارضة بالمدينة.

كندا تفكك شبكة لتهريب المهاجرين إلى الولايات المتحدة

أعلنت السلطات الكندية، أنها فككت شبكة كبيرة لتهريب المهاجرين متهمة بنقل مئات الأشخاص من كندا إلى الولايات المتحدة خلال عام.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة