أوديجارد يحصد جائزة لاعب الموسم فى أرسنال للمرة الثانية على التوالى

الجمعة، 07 يونيو 2024 08:20 م
أوديجارد يحصد جائزة لاعب الموسم فى أرسنال للمرة الثانية على التوالى مارتن اوديجارد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج النرويجي مارتن أوديجارد، بجائزة أفضل لاعب في نادي أرسنال الإنجليزي عن الموسم المنتهي 2023 - 2024، بعد المستويات المميزة التي قدمها قائد الفريق بمختلف المسابقات. 

ونجح النرويجي أوديجارد، في التتويج بجائزة أفضل لاعب في أرسنال، للموسم الثاني على التوالي، بعد فوزه بها خلال الموسم الماضي 2022 - 2023. 

وقال الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي: "احتفظ قائدنا بالجائزة التي فاز بها في موسم 2022/23، حيث حصل على 33% من جميع الأصوات التي أدلى بها مشجعونا ليتصدر الاستطلاع مرة أخرى بفضل مآثره الرائعة في قيادتنا إلى مسافة قريبة من لقب الدوري الإنجليزي الممتاز". 

وجاء ديكلان رايس في المركز الثاني فيما احتل ويليام ساليبا المركز الثالث .
 
وأضاف: "وأصبح مارتن اللاعب الخامس فقط في تاريخنا الذي يفوز بالجائزة اللامعة في مواسم متتالية، متتبعًا الخطى الأسطورية لكل من ليام برادي، وإيان رايت، وتييري هنري، وبوكايو ساكا". 
 
وكان النرويجي متألقًا في وسط الملعب الموسم الماضي، حيث شارك في 48 مباراة من أصل 52 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 11 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة أخرى، 10 منهم جاءوا في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقًا على رصيده من الموسم الماضي بثلاثة أهداف. 
 
وأنهى أرسنال موسم 2023 - 2024 في الدوري الإنجليزي، بالمركز الثاني، متأخراً بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي بطل المسابقة للمرة الرابعة على التوالي. 
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة