استعدى للعيد.. أبرز 5 ألوان ملابس لصيف 2024 منها "البيبى بلو"

السبت، 08 يونيو 2024 04:00 م
استعدى للعيد.. أبرز 5 ألوان ملابس لصيف 2024 منها "البيبى بلو" اختيار الملابس
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الكثيرات خلال هذه الفترة على شراء قطع ملابس على غرار الموضة للاحتفال بعيد الأضحى، ولذلك تطلع المرأة على مجلات الموضة لتختار ما يناسبها من ألوان الملابس، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز إتجاهات ألوان الملابس لصيف 2024، وفقاً لما ذكره موقع "numero".

أبرز ألوان الملابس لصيف 2024

لون أحمر ساطع

اللون الأحمر من الألوان الشعبية وتربع على عرش الموضة في عام 2023 واستعاد مكانته مرة أخرى بعروض أزياء خريف وشتاء 2024-2025 ، كما يعتبر من أبرز إتجاهات ألوان الملابس لربيع وصيف 2024، سواء قميص أو بنطلون أو فستان كما إنه من الألوان التي تساعد المرأة في الحصول على إطلالة أكثر فخامة وأنثوية ورقة.

اللون الأخضر

اللون الأخضر من الألوان المستوحاة من الطبيعة والتي تساعد على الشعور بالهدوء وفى نفس الوقت تساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة، لذلك فهو من إتجاهات الألوان المسيطرة وبقوة على صيف 2024 سواء قميص أو تنورة أو فستان.

اللون الأبيض

الفستان والقميص والتنورة وغيرها من قطع الملابس البيضاء من أبرز إتجاهات ألوان صيف 2024، فهو من الألوان التي تساعد في الحصول على إطلالة أنثوية أنيقة، كما إنه من الألوان التي تتوافق مع جميع الألوان المختلفة لذلك يعطى المرأة حرية اختيار أي لون آخر لدمجه مع اللون الأبيض.

لون معدنى

لا يوجد شيء أفضل من اللون المعدني الذى يساعد في الحصول على إطلالة أنيقة كما إنه من أبرز إتجاهات ألوان صيف 2024، سواء شورت أو فستان أو قميص وغيرها من قطع الملابس اللامعة كما متوقع انتشار قطع ملابس فضية لامعة مطرزة بالترتر والمستوحاة من موضة السبعينات.

اللون الأزرق الفاتح

الأزرق الفاتح أو "البيبى بلو"، من أبرز إتجاهات ألوان ربيع وصيف 2024، فهو من الألوان التي يمكن ارتدائها في المناسبات غير الرسمية، ومتوقع انتشاره في صيف 2024 سواء تنورة أو قميص أو فستان، كما إنه من الألوان التي تساعد في الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة.

شراء الملابس
شراء الملابس
اختيار الملابس
اختيار الملابس
محل ملابس
محل ملابس

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة