البرازيل تواجه المكسيك وديا استعدادا لـ كوبا أمريكا

السبت، 08 يونيو 2024 08:00 ص
البرازيل تواجه المكسيك وديا استعدادا لـ كوبا أمريكا البرازيل
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تتجه أنظار محبى عشاق الكرة المستديرة إلى ملعب كايل فايلد لمتابعة مواجهة منتخب البرازيل أمام نظيره منتخب المكسيك في المباراة الودية التي تجمعهما في تمام الثالثة والنصف صباحا بعد منتصف الليل ضمن استعدادات الفريقين لبطولة كوبا أمريكا التي تنطلق خلال الفترة من 20 يونيو وحتى 14 يوليو المقبل.

ويتواجد منتخب البرازيل في قمة منافسات بطولة كوبا أمريكا في المجموعة الرابعة برفقة كل من منتخب كولومبيا ومنتخب كوستاريكا ومنتخب باراجواي.

اما منتخب المكسيك يتواجد في المجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا 2024 مع كل من منتخب الاكوادور ومنتخب فنزويلا ومنتخب جامايكا.

يعتبر منتخب البرازيل هو صاحب المركز الثالث في قائمة الأكثر تتويجًا بكوبا أمريكا، حيث فاز باللقب 9 مرات من قبل (كان آخرها في 2019)، ليأتي خلف الأرجنتين وأوروجواي وكل منهما لديه 15 لقبًا.

كان دوريفال جونيور، المدير الفني لمنتخب البرازيل قد أعلن عن القائمة التي سيخوض بها بطولة كوبا أمريكا، والتي ستقام خلال شهر يونيو ويوليو المقبلين، في الولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة 16 منتخبا.

وشهدت قائمة البرازيل، غياب نيمار دا سيلفا، نجم فريق الهلال السعودي، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها في نهاية العام الماضي، بقطع في الرباط الصليبي، كما يغيب ريتشارليسون مهاجم توتنهام، كاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد، ماتيوس كونيا لاعب وولفرهامبتون، جابرييل خيسوس مهاجم أرسنال وبريمر، مدافع يوفنتوس، ومالكوم مهاجم الهلال السعودى.

وجاءت قائمة منتخب البرازيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول) – إيدرسون مورايس (مانشستر سيتي) – بينتو (أتليتكو باراناينسي).

الدفاع: ماركينيوس (باريس سان جيرمان) – دانيلو (يوفنتوس) – إيدير ميليتاو (ريال مدريد) – جابريل ماجاليس (أرسنال) – جيليريمي أرانا (أتليتكو مينيرو) – يان كوتو (جيرونا) – لوكاس بيرالدو (باريس سان جيرمان) – ويندل (بورتو).

الوسط: لوكاس باكيتا (وست هام) – برونو جيماريش (نيوكاسل) – دوجلاس لويز (أستون فيلا) – أندريس بيريرا (فولهام) – جواو جوميز (ولفرهامبتون).

الهجوم: فينيسيوس جونيور (ريال مدريد) – رافينيا (برشلونة) – رودريجو (ريال مدريد) – جابريل مارتينيلي (أرسنال) – سافيو (جيرونا) – إندريك (بالميراس) – إيفانلسون (بورتو).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة