تنبأ بوفاته.. حزن بالمنيا على رحيل شاب بشكل مفاجئ بعد منشور مؤثر له

السبت، 08 يونيو 2024 09:53 م
تنبأ بوفاته.. حزن بالمنيا على رحيل شاب بشكل مفاجئ بعد منشور مؤثر له الشاب
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الحزن سيطرت على أهالى قرية الأشمونين التابعة إداريا لمركز ملوى جنوب محافظة المنيا، حزنا على وفاة شاب يدعى أحمد توفيق الذى توفى بشكل مفاجئ، بعد أنتنبأ بوفاته فى سن صغير منذ عامين عبر حسابه الشخصى بفيس بوك.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى منشور الشاب الراحل على فيس بوك حيث يظهر قيامه بنشر بوست على حسابه الشخصى بتاريخ 13 من يناير من عام 2021 قائلا: "إحساس إنى هموت فى سن صغير مش بيفارقنى نهائى..اللهم حسن الخاتمة".

وقال شاهد عيان أن الشاب توفى بشكل مفاجئ هو يتحدث فى الهاتف حيث لم يكن يعانى من أى مرض مشيرا أن الرحل كان يتمتع بحسن خلق بين الأهالى حيث كان محب للجميع.

تحول موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك إلى سرداق عزاء من قبل اصدقاءه وأسرته حزنا على رحيل الشاب احمد فى مقتبل عمر، حيث نعى أحدهم قائلا: " لِلَّه ما أَخَذ ولَهُ ما أَعطَى، وكلُّ شَيءٍ عِنده بِأجَل مُسمَّى...ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل قبرك روضه من رياض الجنة ربنا يصبر اهلك ويربط ع قلبهم ف الجنه بأذن الله ى حبيبي".

وبينما كتب اخر قائلا " أن العين لتدمع وان القلب ليحزن وان على فراقك لمحزنون..إن لله وإن إليه راجعون ربنا يرحمك يا أحمد ويغفر لك ويجعلك من اهل الجنه مع النبيين والصالحين والشهداء ويلهم اهلك الصبر والسلوان.ربنا يرحمك يا حبيبى وجعت قلوبنا والله".

وشيع المئات من أهالى قرية الأشمونين ظهر اليوم جنازة الشاب من مسقط رأس وسط حالة من الحزن الشديد من قبل الأهالى حزنا على رحيله.

الشاب
الشاب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة