جينيفر لوبيز وبن أفليك هيكملوا ولا هينفصلوا؟ خبير لغة جسد يجيب

السبت، 08 يونيو 2024 10:00 ص
جينيفر لوبيز وبن أفليك هيكملوا ولا هينفصلوا؟ خبير لغة جسد يجيب جينيفر لوبيز وزوجها بن أفليك
نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث محبو النجمين جينيفر لوبيز وزوجها بن أفليك خلال هذه الفترة عن حقيقة الشائعات الدائرة حول انفصالهما ومحاولة الثنائى الشهير نفى ذلك بظهورهما معاً في الفترة الأخيرة، ولكن لغة جسدهما قد تكشف بعض الحقائق الغامضة لمحبيهما، حيث ادعى أحد خبراء لغة الجسد أن بن أفليك وجينيفر لوبيز  يبدوان "غير سعيدين" ولم تعد لديهما "نظرة الحب" التي كانت في أعينهما، في أول فترة زواجهما، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل "البريطانية.

ياترى جينيفر لوبيز وبن أفليك هيكملوا ولا هينفصلوا؟
 

أشار خبير لغة الجسد جودي جيمس، إلى أن الزوجين قد ينتهي بهما الأمر إلى الانفصال، حيث أكد على أن الصور الحديثة للثنائي معًا تشير إلى أن علاقتهما لا تزال "فاترة"، حيث قال :"لقد أدى ظهورهم الأخير معًا إلى الافتقار إلى نوع من الحميمية أو العاطفة أو إشارات الحب التي من شأنها طمأنة المعجبين، ومع ذلك فهم يؤدون بعض الطقوس الاجتماعية التي قد تحدد الصداقة أو الرابطة العائلية بينهما".

وقبل يومين فقط، شوهد بن أفليك وهو يقبل زوجته على خديها أثناء حضورهما مباراة كرة السلة لابنه، حيث قام الثنائي بتحية بعضهما البعض في الخارج، وظهر بن أفليك يربت على ظهر زوجته، قبل أن يتوجهوا إلى الحدث معًا.

وقال خبير لغة الجسد: "الثنائي يرى في أعينهم أن الحب قد ضاع، ويبدو كما لو أن وجه بن وجنيفر يظلان متحولين إلى "فاتر" على الرغم من التواصل البصري بينهما، ويصافحان بعضهما كالأغراب".


وأشار خبير لغة الجسد إلى مشهد آخر للنجمان عند شوهد مؤخراً و اتضح فيهما تغير حبهما لبعضهما حيث قال :"احتفظ كلاهما بيديهما اليسرى وأصابع البنصر مغطاة بعد أن شوهد بن أفليك بدون خاتم زفافه طوال الشهر الماضي، مما يبدو أن الزوجين غير سعيدين ".


وتابع :"وعندما حضر بن أفليك مع زوجته حفل تخرج ابنته، كان يبدو كلاهما غير سعيدان، حيث ظهر بن ورأسه مرفوع وهو يحمل سلة وجينيفر ورأسها منغمس في لفتة متقطعة وبتعبير وجه كئيب."

يبدو تعبير بن متأثرًا هنا تقريبًا بحواجب مجعدة وفم منحني للأسفل، كما لو أنه يشعر ببعض الألم.

جينيفر لوبيز وبن أفليك عند حضور حفل تخرج ابنته
جينيفر لوبيز وبن أفليك عند حضور حفل تخرج ابنته
جينيفر لوبيز وبن أفليك فى أحدث ظهور لهما
جينيفر لوبيز وبن أفليك فى أحدث ظهور لهما
نظرات الزوجان لبعضهما
نظرات الزوجان لبعضهما

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة