خايفين من ذكائى وجمالى.. تيكتوكر أمريكية تشكو من العزوبية رغم مقوماتها ونجاحها

السبت، 08 يونيو 2024 03:00 م
خايفين من ذكائى وجمالى.. تيكتوكر أمريكية تشكو من العزوبية رغم مقوماتها ونجاحها أشلى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر مقطع فيديو لإحدى مستخدمات تيك توك تشكو فيه من أنها "عزباء" لأن الرجال خائفين من جمالها وذكاءها، حيث قالت آشلى، على منصة الفيديوهات، إن الناس غالبا ما يفاجئون عندما يعلمون أنها ليس لديها صديق، وليس لديها أى رجال يلاحقونها بشكل رومانسى، وألمحت إلى أنها مرت 8 أشهر منذ أن كانت على علاقة مع شخص ما.

ادعت مصممة الأزياء التى تعيش فى تكساس أن الناس فوجئوا بالوضع الحالى لحياتها العاطفية لأنها "جميلة"، لكن مظهرها دمر فرصها فى الرومانسية، وأضافت: "نظرا لهيئتى وشكلى إلى جانب نجاحاتى التى حققتها بشق الأنفس، فأنا امرأة مرعبة.. وهو ما لا يحبه الرجال"، بحسب موقع nypost.

أشلى
أشلى

قالت أشلى: "أنا لست إنسانة حقيقية، وذلك بسبب الصورة الذهنية لدى الكثيرين عنى بسبب شهرتى وما أقوم به على تيك توك.. لذلك أشعر بالوحدة كونى عزباء"، وقد تكون آشلى عازبة، لكنها ليست الوحيدة التى تشعر بأن مظهرها وعقلها ونجاحها قد أعاقا حياتها فى المواعدة.

ففى العام الماضى، انتشر مفهوم الامتياز الجميل، حيث ناقش الناس مزايا وعيوب مظهرهم الجميل، وتفاخر البعض بالرحلات المجانية والهدايا التى تلقوها بسبب شهرتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، بينما اشتكى آخرون من أن الناس لا يأخذون الأمر على محمل الجد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة