4 خطوات لإزالة المكياج من الملابس نهائياً.. هتحافظ على ألوانها كمان

السبت، 08 يونيو 2024 06:00 ص
4 خطوات لإزالة المكياج من الملابس نهائياً.. هتحافظ على ألوانها كمان غسل الملابس
كتبت شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

سواء انسكب خافي العيوب أثناء روتينك الصباحي أو لاحظتِ بعض بقع كريم الأساس على ياقة قميصك فقد يتسبب المكياج في إحداث فوضى على ملابسك، ولكن باستخدام الأدوات المناسبة، لا داعي للقلق سيساعدك هذا التقرير على التخلص من بقع المكياج من الملابس، ولهذا سوف تحتاجين إلى إلقاء نظرة على ملصق العناية بالملابس ورموز الغسيل للحصول على إرشادات مناسبة ولذلك نتعرف في هذا التقرير على طرق إزالة المكياج من الملابس وفقًا لموقع "maytag".

- إزالة المكياج الزائد من الملابس
 

لا تمسحي المكياج وإلا فإنكِ تخاطرين بدفع البقعة إلى عمق القماش، فاستخدمي حافة الملعقة أو بطاقة الائتمان لإزالة السوائل الزائدة من ملابسك بعناية، وحاولي نفخ قطعة الملابس أو هزها بلطف لإزالة مكونات مستحضرات التجميل الجافة.

- معالجة بقعة
 

ضعي المنظف السائل مباشرة على البقعة، واستخدمي قطعة قماش بيضاء نظيفة أو منشفة ورقية لمسح البقعة من الأمام والخلف وتشبعها بالكامل، ودعيها تجلس لمدة 10 دقائق.

- غسل الملابس سواء آلي أو يدوي
 

تأكدي من مراجعة التوصيات الموجودة على ملصق العناية بالملابس الخاصة بكِ، للحصول على أفضل النتائج واستخدمي الدورة الأكثر دفئًا ومنتظمة بقدر الإمكان في غسالتك.

- تجفيف الملابس بالتعليق

يوصى بتجفيف الملابس حتى تتمكني من رؤية تقدم البقعة، إذا بقيت البقعة فقد تحتاجين إلى تكرار الخطوات السابقة، بخلاف ذلك إذا وضعتي ملابسك الملطخة في المجفف فقد يؤدي ذلك إلى تثبيت البقعة ويجعل إزالتها أكثر صعوبة.


 
غسل الملابس
غسل الملابس
تنظيف الملابس من بقع المكياج
تنظيف الملابس من بقع المكياج

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة