بايرن ميونخ يضع 6 من نجومه بقائمة الراحلين فى الصيف

السبت، 08 يونيو 2024 10:30 ص
بايرن ميونخ يضع 6 من نجومه بقائمة الراحلين فى الصيف دي ليخت
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادي بايرن ميونخ الألماني يجهز لثورة شاملة على مستوى قائمة الفريق خلال الموسم المقبل 2024 - 2025، مع وصول المدير الفني الجديد البلجيكي فينسنت كومباني. 

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" ألمانيا، إن فينسنت كومباني، المدير الفني للفريق البافاري، بدأ بالفعل عمله بعد عطلة صغيرة، عقب نهاية مشواره مع فريقه السابق بيرنلي الإنجليزي، ودخل فى مناقشات مع مسؤولي النادي حول خطة عمله مع الفريق، حيث ينوي إجراء تغيير كبير فى قائمة اللاعبين الحاليين، وما هى الاحتياجات التي يراها لأسلوب لعبه. 
 
وذكرت سكاي، أن بايرن ميونخ يفكر فى بيع مجموعة من نجومه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهم كينجسلي كومان، ماتياس دي ليخت، سيرج جنابري، ليون جوريتسكا، جوشوا كيميتش ونصير مزراوي.
 
كما أن كومان وجنابري، اللذان كان يُنظر إليهما فى كثير من الأحيان على أنهما رحيل محتمل عن نادي بايرن ميونخ بعد مواسم تميزت بالإصابات، موجودان أيضًا، ربما تكون المفاجأة الأكبر في القائمة هي المدافع الهولندي دي ليخت، حيث كلف الهولندي خزينة النادي البافاري مبلغ 67 مليون يورو في عام 2022، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.
 
وكان بايرن ميونخ قد عين البلجيكي فينسنت كومباني مديراً فنياً جديداً للفريق خلال الصيف الحالي، خلفاً للمدير الفني السابق توماس توخيل، الذي رحل عن منصبه بعد نهاية الموسم الحالي، بعدما قضى موسم ونصف في قيادة الفريق. 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة