لو معاك 3 آلاف جنيه هتضحى.. انخفاض كبير في أسعار الخراف والماعز بسوق إسنا

السبت، 08 يونيو 2024 12:00 م
لو معاك 3 آلاف جنيه هتضحى.. انخفاض كبير في أسعار الخراف والماعز بسوق إسنا انخفاض كبير في أسعار الخراف والماعز
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا من داخل سوق مدينة إسنا الأسبوعي جنوب محافظة الأقصر، أجواء الإقبال الكبيرة من الأهالي لشراء أضحية العيد وسط انخفاض ملحوظ في الأسعار قبل دخول عيد الأضحى المبارك.

وتوافد منذ فجر اليوم السبت، الآلاف من أبناء الأقصر للتجمع داخل سوق إسنا الأسبوعي للماشية والخراف والأغنام جنوب الأقصر، للبحث عن أفضل أضحية مع بدء أيام شهر ذي الحجة، وشهد السوق زيادة كبيرة في المعروض من الخراف والأغنام مع انخفاض كبير في الأسعار مع قرب قدوم عيد الأضحى المبارك.

وانطلقت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، على مدار الأيام الماضية في بيع كميات من الخراف البلدية الحية لعيد الأضحى المبارك للمواطنين بأسعار مناسبة للجميع تصل لـ220 جنيه للكيلو فقط، وذلك بإشراف ومتابعة الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين بالأقصر، وبناءاً على توجيهات الدكتور على مصيلحى وزير التموين، وتعليمات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لتوفير الدعم اللازم للمواطنين قبل العيد.

وفى هذا الصدد أكد الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين بالأقصر، أن الخراف موجودة بالشادر المقام بالشركة المصرية بالأقصر بجوار هايبر مصطفى كامل، والتي يتم بيعها للمواطنين بسعر 220 جنيه للكيلو قائم، كما توجد كمية من اللحوم الهندية مستوردة بسعر 220 جنيه للكيلو، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك 2024.

انخفاض كبير في أسعار الخراف والماعز (1)
انخفاض كبير في أسعار الخراف والماعز (1)

 

انخفاض كبير في أسعار الخراف والماعز (2)
انخفاض كبير في أسعار الخراف والماعز (2)

 

انخفاض كبير في أسعار الخراف والماعز (3)
انخفاض كبير في أسعار الخراف والماعز (3)

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة