الأرصاد: عودة ارتفاع الحرارة الثلاثاء والعظمى بالقاهرة تصل 41 درجة آخر الأسبوع

الأحد، 09 يونيو 2024 12:23 م
الأرصاد: عودة ارتفاع الحرارة الثلاثاء والعظمى بالقاهرة تصل 41 درجة آخر الأسبوع الطقس - أجواء شديدة الحرارة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد، عودة ارتفاع درجات الحرارة مرة أخرى، حيث متوقع اعتبارا من الثلاثاء المقبل 11 يونيو ارتفاعا تدريجيا فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

ووفقا لتوقعات هيئة الأرصاد من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة مرة أخرى على القاهرة الكبرى لتسجل 41 مع نهاية الأسبوع، على أن ترتفع درجات الحرارة على جنوب الصعيد لـ45 درجة .


ويشهد اليوم الأحد، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3: 5 درجات على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، ليسود طقس حار على شمال البلاد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد .

ومتوقع اليوم أن يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب الصعيد.

وعن درجات الحرارة اليوم الأحد : القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 23، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 20، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 19، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 25، وقنا العظمى 42 درجة والصغرى 27، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 28.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة