البرازيل والمكسيك .. إندريك يعادل بيليه أسطورة السامبا

الأحد، 09 يونيو 2024 12:22 م
البرازيل والمكسيك .. إندريك يعادل بيليه أسطورة السامبا البرازيل
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث إندريك فيليبي نجم منتخب البرازيل وأفضل لاعب فى مباراة السيليساو مع المكسيك،  عن الهدف القاتل الذي سجله بالرأس وخطف به الفوز في المباراة الودية التي جمعت بينهما فجر اليوم بأمريكا.

البرازيل تفوز على المكسيكة بثلاثية وديًا
 

وخطف منتخب البرازيل فوزا مثيرا من نظيره المكسيكي بنتيجة 3-2 في المباراة الودية التي جمعتهما ، على ملعب كايل فيلد بولاية تكساس الأمريكية، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات بطولة كوبا أمريكا 2024، التي ستنطلق في 21 يونيو الجاري بالولايات المتحدة.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل إندريك مهاجم منتخب البرازيل، هدف الفوز لبلاده برأسية من منطقة الجزاء من تمريرة عرضية من فينيسيوس جونيور، بعد نزوله بأربع دقائق فقط.   هدف البرازيل الثالث القاتل امام المكسيك سجله الموهبة أندريك pic.twitter.com/0qwZuBAZ5f

وفاز إندريك بجائزة رجل المباراة وقال: "أشكر الله، لست الوحيد الذي يلعب في المنتخب، الفوز كان بفضل الفريق، نأمل أن نتطور أكثر، الهدف هو كوبا أمريكا، نأمل أن نحقق البطولة بدعم من كل الشعب البرازيلي".وأضاف إندريك: "الناس تقول عني أنني صغير و قصير القامة حتى أكون الرقم 9 في البرازيل، الأمر لا يتعلق بكوني صغير، ولكن الأمر لا يتعلق بطول أو قصر القامة.. بل التمركز، تسجيلي الأهداف هو شيء أستمتع به حقًّا، ولكن الفضل يعود لزملائي".

إندريك يعادل بيليه أسطورة البرازيل
 

وبهذا الهدف عادل إندريك بيليه وأصبح ثاني لاعب في تاريخ البرازيل يسجل 3 أهداف قبل الوصول إلى سن 18 عاماً، حيث لم يفعل ذلك من قبل سوى الأسطورة بيليه.

ورفض إندريك فيليبي، نجم بالميراس ومنتخب البرازيل، وضعه في مقارنة مع الأسطورة بيليه، في ظل تألقه وهو في سن صغيرة.

ورد نجم البرازيل الصغير على سؤالًا عن مقارنته بالأسطورة بيليه، قائلا: "لا أهتم بما تقولونه عني، أنتم مجانين، تحاولون إقحامي في مقارنات مع بيليه هذه مقارنات سخيفة، كل لاعب له أسلوبه ومسيرته الخاصه، أنا لا أهتم بالمقارنات".

ويتواجد منتخب البرازيل في كوبا أمريكا في المجموعة الرابعة، رفقة منتخبات كولومبيا وباراجواي وكوستاريكا.

  وشارك إندريك صاحب 17 عاما، في 22 مباراة مع فريق بالميراس خلال هذا الموسم بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم 4 أهداف وصنع هدفين.

ووقع إندريك عقود انضمامه لفريق ريال مدريد في يناير 2023 من بالميراس البرازيلي، وسينضمّ إلى فريقه الجديد مطلع الموسم المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة