ملخص وأهداف مباراة البرازيل ضد المكسيك 3 – 2 ودياً.. فيديو

الأحد، 09 يونيو 2024 10:37 ص
ملخص وأهداف مباراة البرازيل ضد المكسيك 3 – 2 ودياً.. فيديو البرازيل
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف منتخب البرازيل فوزا مثيرا من نظيره المكسيكي بنتيجة 3-2 في المباراة الودية التي جمعتهما فجر اليوم، الأحد، على ملعب كايل فيلد بولاية تكساس الأمريكية، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات بطولة كوبا أمريكا 2024، التي ستنطلق في 21 يونيو الجاري بالولايات المتحدة.

وسجل أهداف البرازيل كل من أندرياس بيريرا في الدقيقة 5 ومارتينيلي في الدقيقة 54، ثم إندريك فيليبي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع 96، بينما سجل هدفي منتخب المكسيك كل من خوليان كينيونيس وجويلرمو مارتينيز في الدقيقيتين 73، 92 على الترتيب.

أهداف منتخب البرازيل

 

وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل إندريك مهاجم منتخب البرازيل، هدف الفوز لبلاده برأسية من منطقة الجزاء من تمريرة عرضية من فينيسيوس جونيور، بعد نزوله بأربع دقائق فقط.

منتخب البرازيل يحافظ على سجله خاليا من الهزيمة للمباراة الثالثة

وحافظ منتخب البرازيل على سجله خالياً من الخسارة للمباراة الثالثة توالياً بقيادة مدربه الجديد دوريفال جونيور بعد الفوز على إنجلترا 1-0 في ويمبلي في مارس والتعادل مع إسبانيا 3-3.

وستخوض البرازيل مباراة ودية أخيرة أمام الولايات المتحدة في أورلاندو الأربعاء، قبل أن تستهل مغامرتها في كوبا أميركا بلقاء كوستاريكا في 24 الشهر الجاري.

وتعتبر هذه هي الخسارة الثانية على التوالي، لمنتخب المكسيك، بعد هزيمته أمام  منتخب أوروجواي، بنتيجة 4-0على ملعب مايل هاي بكولورادو الأمريكية.

ويلعب منتخب البرازيل في المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا رفقة منتخبات كولومبيا وباراجواي، و كوستاريكا، في البطولة التي تقام في الولايات المتحدة في الفترة من 20 يونيو إلى 14 يوليو.

ويلتقى الفائز بلقب كوبا أمريكا مع بطل كأس أمم أوروبا يورو 2024، في بطولة كأس الأبطال كونميبول–يويفا المعروفة أيضًا بكأس فيناليسيما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة