نيمار ينتظم فى تدريبات الهلال السعودي منتصف أغسطس المقبل

الأحد، 09 يونيو 2024 01:21 م
نيمار ينتظم فى تدريبات الهلال السعودي منتصف أغسطس المقبل نيمار دا سيلفا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن عودة البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم الهلال السعودي للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق بعد غيابه عن المشاركة فى المباريات الفترة طويلة بسبب الإصابة.

وتعرض نيمار للإصابة فى الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى فى المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام أوروجواي 0ـ2، والتي أقيمت 17 أكتوبر الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية، إنه ينتظر أن يجري نيمار فحوصات طبية مع انطلاقة المعسكر الخارجي لنادي الهلال لتأكيد الموعد النهائي لدخوله في التدريبات الجماعية، وبحسب البرنامج العلاجي سوف تكون عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية منتصف شهر أغسطس المقبل ومشاركته فى كأس السوبر تعتمد على استجابته للعلاج".

وأشارت الصحيفة إلى أن خورخى جيسوس، المدير الفنى للهلال السعودي، طلب من الجهاز الطبي عدم الاستعجال فى عودة نيمار ومنحه الوقت الكافي للتعافي والتقوية.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن إدارة نادي الهلال قررت إعادة قيد البرازيلي نيمار فى قائمة الفريق الأول بدلًا من مواطنه ميشيل ديلجادو فى الموسم المقبل.

وخاض نيمار 5 لقاءات مع فريق الهلال، وسجَّل هدفًا وحيدًا وساهم في صناعة هدفين، وانضم نيمار إلى صفوف الهلال السعودي قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة