تفاصيل حسم الأهلي صفقة بلعيد من اتحاد العاصمة الجزائري.. فيديو

الأحد، 09 يونيو 2024 06:00 ص
تفاصيل حسم الأهلي صفقة بلعيد من اتحاد العاصمة الجزائري.. فيديو زين الدين بلعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من إعداد وتقديم الزميل محمد أبو ليلة حول تفاصيل حسم مسئولي النادي الأهلي ملف التعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري لمدة أربع سنوات بدءا من الموسم المقبل، بعدما كللت المفاوضات التي دارت بين الناديين بالنجاح خلال الساعات الماضية.

 
 
وقالت تقارير صحفية أن النادي الأهلي أتم اتفاقه مع اتحاد العاصمة الجزائري على ضم مدافعه زين الدين بلعيد خلال الانتقالات الصيفية.

وشرحت التغطية التى أعدها وقدمها الزميل محمد أبو ليلة، أن مصدر داخل من الأهلي قال إن النادي سيدفع 750 ألف يورو ليضم بلعيد مؤكداً أن اللاعب سيوقع على عقد يربطه بالنادي لأربع سنوات .

وقالت صحيفة " الخبر" الجزائرية إن الاتفاق تم بين اللاعب وإدارة الأهلي على توقيع عقد يربطه بالفريق يمتد لـ 4 مواسم مع راتب سنوي 500 ألف يورو فى موسم الأول على أن يزيد 100 ألف يورو فى السنوات الثلاث الأخرى .

وأشارت الصحيفة إلى أن زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة سيكون ثالث لاعب جزائري ينتقل للأهلي بعد مواطنه أمير سعيود الذي انضم للأهلي في عام 2009 قادما من أكاديمية الفتي العربي وأحمد قندوسي المعار حاليا إلى نادي سيراميكا .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة