مصرع طفل صدمه جرار زراعى بالشارع فى طما بسوهاج

الأحد، 09 يونيو 2024 12:22 ص
مصرع طفل صدمه جرار زراعى بالشارع فى طما بسوهاج إسعاف - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى طفل يبلغ من العمر 10 سنوات مصرعه، وتم نقله إلى مستشفى طما المركزى، وذلك على إثر اصطدام جرار زراعى به أثناء لهوه أمام المنزل، تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد باصطدام جرار زراعى بطفل ووفاته، وتم التحفظ على الجرار مرتكب الواقعة.

وبالفحص تبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط حدة مباحث مركز شرطة طما، بوصول الطفل ياسين ا ع ع 10 سنوات إلى مستشفي طما المركزي" جثة هامدة " إدعاء حادث جرار زراعي.

وبسؤال والده المدعو الحسيني ع ع ع 38 سنة سائق ومقيم بذات الناحية بأنه أثناء لهو نجله المذكور أمام المنزل إصطدم به جرار زراعي " قيادة المدعو الحسيني ع ع 40 سنة سائق مقيم بذات الناحية مما أدي لوفاته وإتهم قائد الجرار بالتسبب في ذلك ، ونفي الشبهة الجنائية تم ضبط الجرار.

وبسؤال وقائده الجرار أفاد  بمضمون ما سبق وأضاف بأنه فوجئ بالمذكور أمامه ولم يتمكن من مفاداته فأصطدم به عن طريق الخطأ.

وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة " كسر بعظام الوجه ونزيف بالمخ أدي إلي هبوط حاد الدورة الدموية والتنفسية نتيجة الإصطدام بجسم صلب " ولا توجد شبهة جنائية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة