أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. فرنسا: حادث تحطم الطائرة بسبب تعلقها فى خط كهرباء ضغط عال.. اليمين المتطرف يتصدر نتائج الانتخابات التشريعية الفرنسية..سفير الصومال بالقاهرة يهنئ مصر بذكرى ثورة 30 يونيو

الإثنين، 01 يوليو 2024 12:00 ص
أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. فرنسا: حادث تحطم الطائرة بسبب تعلقها فى خط كهرباء ضغط عال.. اليمين المتطرف يتصدر نتائج الانتخابات التشريعية الفرنسية..سفير الصومال بالقاهرة يهنئ مصر بذكرى ثورة 30 يونيو ماكرون
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

التجمع الوطنى اليمينى المتطرف يتصدر نتائج الانتخابات التشريعية الفرنسية

تصدر حزب "التجمع الوطني" اليميني المتطرف وحلفاؤه نتائج الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية الفرنسية، حيث حصل على نسبة 33% من أصوات الناخبين الذين صوتوا اليوم الأحد ، ليحقق بذلك اليمين المتطرف نتائج تاريخية في الانتخابات البرلمانية الفرنسية، وفقا لنتائج أولية.

 
الادعاء الفرنسى: حادث تحطم الطائرة بسبب تعلقها فى خط كهرباء ضغط عال

لقي 3 أشخاص حتفهم، الأحد، عندما تحطمت طائرة سياحية كانوا يستقلونها على طريق سريع في فرنسا.

حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيه عن السباق الرئاسى

أكدت حملة الرئيس الأمريكى جو بايدن رفضها للدعوات التي تطالبه بالتنحي عن السباق الرئاسي، وذلك عقب المناظرة الأولى التي جمعته مع المرشح عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب.

 

الانتخابات الفرنسية.. اليمين المتطرف يسعى لفرض سياساته بملفي الهجرة واللجوء

عرضت قناة القاهرة الإخبارية، تقريرا تليفزيونيا بعنوان: "الانتخابات الفرنسية.. اليمين المتطرف يسعى لفرض سياساته في ملفي الهجرة واللجوء"..

 

الدفاع الروسية: قواتنا تسيطر على معقل كبير للقوات الأوكرانية في كيروف

تمكنت وحدات هجومية من مفرزة المحاربين القدامى في مركز مجموعة القتال الروسية من الإستيلاء على معقل أوكراني كبير في إحدى ضواحي مستوطنة كيروف باستخدام نفق.

أبو ردينة: لا شرعية لأى وجود أجنبى على الأرض الفلسطينية ولا شرعية للتهجير

ردا على التصريحات الإسرائيلية الداعية إلى تسليم قطاع غزة لقوات دولية، قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، اليوم الأحد، "إنه لا شرعية لأي وجود أجنبي على الأراضي الفلسطينية، وأن الشعب الفلسطيني وحده هو من يقرر من يحكمه ويدير شؤونه".

 

 
يونيفيل: الموقف على الحدود بين لبنان وإسرائيل يتسم بالكثير من الصعوبات

أكدت نائبة المتحدث باسم قوات اليونيفيل كانديس ارديل أن الموقف الآن يتسم بكثير من الصعوبات على الحدود بين لبنان وإسرائيل.

 

أفادت وسائل إعلام عبرية بإصابة إسرائيليين بجروح خطيرة جراء سقوط مسيرة متفجرة في هضبة الجولان، فيما أعلن "حزب الله" مسؤوليته عن إطلاق الصواريخ والمسيرات على مواقع عديدة.

سفير الصومال بالقاهرة يهنئ مصر بذكرى ثورة 30 يونيو

هنأ السفير علي عبدي أواري سفير جمهورية الصومال الفيدرالية لدى مصر المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، مصر بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو..

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة