أحمد حجازى ينتظر موقف اتحاد جدة لحسم عرض نيوم

الإثنين، 01 يوليو 2024 11:07 ص
أحمد حجازى ينتظر موقف اتحاد جدة لحسم عرض نيوم احمد حجازى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن المصري أحمد حجازى مدافع اتحاد جدة السعودي ينتظر موقف إدارة ناديه من الاستمرار من عدمه خلال الموسم الجديد لحسم مصير العروض التى تلقاها خلال الآونة الأخيرة.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى توصل المدافع الدولي المصري أحمد حجازي لاتفاق مع نادي نيوم أحد أندية دوري الدرجة الأولى السعودي للانتقال إلى صفوف الفريق.

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية، إن نادي نيوم تواصل منذ شهرين مع أحمد حجازي، لبحث إمكانية ضمه لصفوفه بداية من الموسم المقبل، ولكن اللاعب لم يحسم القرار النهائي بشأن الرحيل عن صفوف العميد من عدمه، خاصة أن اللاعب لم يتم إبلاغه بأي قرار خلال الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن أحمد حجازي لم يتم إبلاغه رسميا بالرحيل عن الاتحاد، واللاعب يقضي إجازة فى الوقت الحالي فى القاهرة، وسيعود إلى جدة خلال أيام من أجل الاستعداد للانتظام في معسكر إعداد الفريق القادم، وسينتظر اللاعب حسم موقفه النهائي من الرحيل من عدمه عن صفوف العميد، خاصة وأن اللاعب يمتلك عروض شفهية أيضا من أندية الأهلي وبيراميدز.

وخاض أحمد حجازي تجربة احترافية مميزة، مع أندية وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بالإضافة إلى نادي فيورنتينا الإيطالي، قبل أن ينتقل إلى نادي الاتحاد، ويساهم في حصد الفريق لقب مسابقة الدوري في الموسم المنصرم.

وتبلغ القيمة السوقية للمدافع المصري أحمد حجازي خلال الفترة الحالية، مليوني يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت، وتتصارع عدد من الأندية لضمه.

نيوم كان قد ضم البرازيلي رومارينيو نجم الاتحاد السابق وتعاقد مع المدرب بيركليس شاموسكا لقيادته في دوري يلو الموسم القادم.

كانت صحيفة "الجزيرة" السعودية قد ذكرت أن إدارة نادي الاتحاد تنوي الاستغناء عن عدد كبير من المحترفين الأجانب فى صفوف الفريق، يتقدمهم القائد أحمد حجازي والمهاجم عبد الرزاق حمد الله والمدافع فليبي ولاعب الوسط جوتا.

شارك النجم المصري أحمد حجازي في 42 مباراة مع الاتحاد السعودي بمختلف المسابقات فى الموسم المنتهى، ساهم خلالها في 6 أهداف، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفين، وخاض حجازى 10 مباريات في منافسات الدوري السعودي للمحترفين وصنع هدفا واحدا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة