علم فلسطين جنبا إلى جنب مع علم مصر فى فعاليات مهرجان العلمين

الإثنين، 01 يوليو 2024 08:07 م
علم فلسطين جنبا إلى جنب مع علم مصر فى فعاليات مهرجان العلمين مهرجان العلمين
كتب علي الكشوطي - وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مؤتمر مهرجان العلمين في دورته الثانية، بقيام منى عبد الوهاب مقدمة المؤتمر، بشرح فعاليات المهرجان، حيث قالت إن مهرجان العلمين، يأتي تحته 4 مهرجانات مهرجان الموسيقي والغناء بـ10 حفلات ومهرجان الرياضة ومهرجان الترفيه ومهرجان نبتة، مع تقديم مسرحية ضخمة من إنتاج شركة ds.

وتنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

 

العالم علمين
العالم علمين

 

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

وكانت قناة Extra News روجت لمهرجان العلمين 2024، من خلال نشر برومو تشويقي، يحتوي على لقطات من حفلات الموسم الأول الذى أقيم العام الماضى، وشارك فيه معظم نجوم الغناء، كما استعرض البرومو جانبا من الفعاليات الرياضية التي سبق أن تم تنظيمها خلال الدورة الأولى من المهرجان.

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربى ممن أحيوا حفلات تحت شعار "كامل العدد"، إلى جانب التنوع الكبير في تلك الحفلات، أبرزهم: الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي، وغيرهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة