فنزويلا تصعق جامايكا 3-0 وتضع الإكوادور فى وجه الأرجنتين بربع نهائى كوبا أمريكا

الإثنين، 01 يوليو 2024 05:17 ص
فنزويلا تصعق جامايكا 3-0 وتضع الإكوادور فى وجه الأرجنتين بربع نهائى كوبا أمريكا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب فنزويلا فوزا عريضا على جامايكا بنتيجة 3-0 فى المباراة التى جمعتهما فجر اليوم الإثنين فى تكساس، بختام مباريات المجموعة الثانية لبطولة كوبا أمريكا 2024.

جامايكا ضد فنزويلا

وجاءت ثلاثية فنزويلا ‎عن طريق إدوارد بيلو 49' وخوسيه سالومون روندون 56' واريك راميريز 85' لينجح الفريق في تحقيق العلامة الكاملة مثل الأرجنتين في المجموعة الأولى.

المكسيك ضد الإكوادور
 

وفى نفس التوقيت، انتهت مباراة المكسيك ضد الإكوادور بالتعادل السلبي، ليودع منتخب المكسيك البطولة من مرحلة المجموعات رفقة جامايكا، ويضرب منتخب الإكوادور موعدا ناريا مع الأرجنتين متصدر المجموعة الأولى فى ربع النهائي.

‏‎ونجح منتخب فنزويلا فى تحقيق العلامة الكاملة وصدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، ليتأهل رفقة الإكوادور صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم المكسيك بنفس رصيد 4 نقاط ولكنه يتأخر بفارق الأهداف وتذيل منتخب جامايكا الترتيب بدون رصيد من النقاط. 

وتأهل منتخب فنزويلا إلى دور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا قبل مباراة اليوم بفوزها في مباراتين بينما ودعت جامايكا منافسات الكوبا نهائياً قبل المباراة بعد الخسارة في أول مواجهتين. 

ومن المقرر أن يلتقي يوم الخميس المقبل منتخب الإكوادور مع الأرجنتين متصدر المجموعة الاولى وحامل لقب البطولة، بينما تقام يوم الجمعة مباراة منتخب فنزويلا ضد كندا وصيف متصدر المجموعة الأولى.

واستهل منتخب فنزويلا مشواره بفوز على الإكوادور بنتيجة 2-1، كما تفوق على المكسيك بهدف نظيف في الجولة الثانية سجله سالمون روندون من ركلة جزاء.  وسيلتقي فنزويلا وجامايكا، في كوبا أمريكا للمرة الثانية، حيث سبق أن فازت فنزويلا بهدف في مباراة الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة للنسخة المئوية التي أقيمت عام 2016 في الولايات المتحدة الأمريكية أيضا.

تشكيل منتخب فنزويلا
 

رافائيل رومو - جون أرامبورو - يانجيل هيريرا - يوردان أوسوريو - سيكوفلا- أنخل - خوسيه مارتينيز - ماشيس - إدوارد بيلو - جونزاليس  - سالومون روندون

تشكيل جامايكا ضد فنزويلا
 

جاهمالي وايت - إيثان بينوك - جويل لاتيبودير - هاردينج- جريجوري لي - هيكتور  - داميون لوي - سيفاس - بالمر  - دي جراي - ميشيل أنطونيو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة