لا يفوتك.. موعد مباراة إسبانيا ضد ألمانيا فى ربع نهائي يورو 2024

الإثنين، 01 يوليو 2024 07:00 م
لا يفوتك.. موعد مباراة إسبانيا ضد ألمانيا فى ربع نهائي يورو 2024 منتخب إسبانيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر منتخب إسبانيا مواجهة صعبة أمام نظيره الألمانى، فى الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية، بعدما تجاوز الماتادور الإسباني والبلد المنظم دور الستة عشر.

واكتسح منتخب إسبانيا نظيره جورجيا بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "راين إينرجي ستاديون"، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة يورو 2024

وتأهل المنتخب الإسباني إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية، ويضرب موعدًا مع ألمانيا صاحب الأرض والجمهور في نهائي مبكر.

ووصل منتخب إسبانيا إلى دور الـ16 من بطولة يورو 2024 بعد تحقيقه العلامة الكاملة في المجموعة الثانية، برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقه الفوز فى مواجهاته الثلاث ضد كرواتيا، إيطاليا، وألبانيا.

كما صعد منتخب ألمانيا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا التي يستضيفها على أراضيه، بعد الفوز على نظيره الدنمارك بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس أمم أوروبا.

وتأهلت ألمانيا لدور الستة عشر بعد تصدرها المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادلت فى أخرى،

ومن المقرر أن تقام مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في السابعة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب "إم اتش بي أرينا" في أولى مباريات الجولة القادمة من يورو 2024.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة