انطلاق تدريبات برشلونة استعدادا للموسم الجديد تحت قيادة هانز فليك

الأربعاء، 10 يوليو 2024 12:23 م
انطلاق تدريبات برشلونة استعدادا للموسم الجديد تحت قيادة هانز فليك جافي ودي يونج من اليوم الأول لاستعدادات برشلونة
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت استعدادات نادي برشلونة الإسباني للموسم الجديد 2024-25 اليوم الأربعاء تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني الجديد للبارسا.

وسبق أن اعلن نادي برشلونة عن برنامج الأسبوع الأول من الاستعدادات للموسم الجديد ويتخلله 7 تدريبات في الأسبوع الأول ويستمر الاستعداد حتى يوم 28 يوليو الجاري موعد السفر الى الولايات المتحدة الأمريكية.

ويواجه فريق برشلونة 3 أندية أوروبية في الرحلة الأمريكية هي مانشستر سيتي، ريال مدريد، وميلان الإيطالي ضمن جولة قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويخضع لاعبو برشلونة لاختبارات طبية وبدنية على مدار يومي الأربعاء والخميس على أن يخوض اللاعبين فترات تدريبية مسائية في نفس الأيام.

ويعد اليوم الظهور الأول الرسمي لقيادة لاعبو برشلونة استعدادًا للموسم الجديد بعد التعاقد مع المدرب الألماني شهر مايو الماضي بعقد يمتد لمدة عامين بعد رحيل تشافي هيرنانديز المدير الفني السابق.

ويغيب عن تدريبات فريق برشلونة حاليًا لاعبيه الدوليين المشاركين في كأس أمم أوروبا، يورو 2024، وكذلك بطولة كوبا أمريكا 2024.

وينضم بعض اللاعبين العائدين من الإعارة مثل كليموه لينجليه وأنسو فاتي حتى يتم حسم مستقبلهما مع برشلونة من جانب الإدارة الرياضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة