خناقة شوارع قبل قمة هولندا ضد إنجلترا فى نصف نهائى يورو 2024.. فيديو

الأربعاء، 10 يوليو 2024 08:24 م
خناقة شوارع  قبل قمة هولندا ضد إنجلترا فى نصف نهائى يورو 2024.. فيديو خناقة الجماهير
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اندلعت أعمال شغب بين جماهير هولندا وإنجلترا، قبل ساعات قليلة من المواجهة النارية التي ستجمعهما في تمام العاشرة من مساء الأربعاء، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة يورو 2024، والمقامة حاليا في ألمانيا.
 

هولندا ضد إنجلترا

وبدأت الاشتباكات بين جماهير المنتخبين عندما هاجم مشجعو هولندا جماهير من إنجلترا خارج أحد الحانات في مدينة دورتموند قبل ساعات من انطلاق مباراة الدور نصف النهائي، لتتحول المنطقة إلى قتال عنيف بين الجماهير. 
 
وتسببت الاشتباكات فى تحطيم الكراسي الخشبية والطاولات والزجاجات على طول الرصيف، وسرعان ما وصلت سيارات الشرطة الألمانية إلى مكان الحادث لفض الاشتباكات.
 
 
 
 
 
 

 

هولندا ضد إنجلترا 

وتأهل منتخب إنجلترا للمربع الذهبى في أمم أوروبا 2024 على حساب نظيره سويسرا بركلات الجزاء بنتيجة 5-3 عقب إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1 بين الطرفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "مركور شبيل أرينا"، ضمن منافسات ربع النهائي.
 
فيما حسم منتخب هولندا تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة يورو 2024 بعد الفوز على نظيره منتخب تركيا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على الملعب الأولمبي بمدينة برلين، فى ختام مباريات دور الربع النهائي.
 
ويبحث "الأسود الثلاثة" عن التأهل لـ نهائى أمم أوروبا للمرة الثانية على التوالى، فيما يأمل المنتخب الهولندى للصعود للمرة الثانية فى تاريخه بالنهائى بعد نسخة 1988 التى توج خلالها باللقب.
 
واصطدم منتخب إنجلترا بنظيره الهولندي فى 31 مباراة سابقة بكافة البطولات على مر التاريخ، حقق الأسود الثلاثة 13 انتصارا مقابل 9 انتصارات للطواحين، فيما حسم التعادل نتيجة 9 مباريات.
 
وأحرز الإنجليز 72 هدفًا داخل شباك منتخب هولندا، فيما سجل الطواحين 37 هدفًا أمام الأسود الثلاثة قبل الصدام الناري في نصف نهائي يورو 2024.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة