وزير التعليم العالى يكرم رئيس جامعة حلوان بعد تقدم الجامعة فى تصنيف QS العالمى

الأربعاء، 10 يوليو 2024 10:05 ص
وزير التعليم العالى يكرم رئيس جامعة حلوان بعد تقدم الجامعة فى تصنيف QS العالمى وزير التعليم العالي يكرم رئيس جامعة حلوان
محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، خلال الاحتفالية التى عقت لتكريم رؤساء وممثلي الجامعات الـ15 الذين تم ادراجهم في تصنيف QS العالمي، جاء ذلك خلال احتفالية نظمتها جامعة المستقبل بحضور الدكتور أشوين فرنانديز، الرئيس التنفيذي لتصنيف QS لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا، ورامي عواد، المدير الإقليمي للمؤسسة.

وفي كلمته، أشاد الدكتور عاشور بالجهود الكبيرة التي بذلها رؤساء الجامعات لتعزيز مكانة مؤسساتهم في التصنيفات الدولية، مؤكداً على الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة السياسية لتطوير منظومة التعليم العالي في مصر.

من جانبه، عبر الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، عن فخره بتحقيق الجامعة مرتبة مرموقة في التصنيف، حيث جاءت في المرتبة (1201 - 1400) عالمياً، وأكد على بذل المزيد من الجهود لتحقيق تقدم أكبر في المستقبل.

وأضاف الدكتور قنديل أن هذا الإنجاز يعكس حجم التطور الكبير الذي شهدته الجامعات المصرية في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أهمية مواصلة العمل الجاد لتحقيق المزيد من النجاحات، بما يتماشى مع رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

يذكر أن هذا التكريم يأتي تقديراً للجهود المبذولة من قبل الجامعات المصرية في تحسين جودة التعليم والبحث العلمي، مما يعزز من مكانتها على الصعيد العالمي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة