أماكن يمكن الذهاب إليها في "لونج ويك إند".. أبرزهم ممشى أهل مصر

الأربعاء، 10 يوليو 2024 08:00 م
أماكن يمكن الذهاب إليها في "لونج ويك إند".. أبرزهم ممشى أهل مصر ممشى أهل مصر
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الكثير من الأطفال إجازة نهاية الأسبوع لقضائها مع آبائهم بعيدا عن مشاغل العمل، والتليفونات والضغط الذي يكون عليهم طوال الأسبوع، وعلى الرغم من تفكيرهم الدائم في تلك النزهة، إلا أنهم لا يستطيعون التعبير عما يحتاجونه وقتها، غير التجمع والتواجد مع الأب والأم، وهنا يقع التفكير على الكبار لتحديد المكان الذي يمكن الاستمتاع فيه، ومن وبمناسبة أن اللونج ويك إند الذى يحصل عليه الموظفون بداية من الغد، نستعرض بعض الأماكن التي يمكن التوجه إليها مع الأطفال في إجازة اللونج ويك إند .

القلعة 

هناك الكثير من الحدائق العامة التي يمكن الذهاب إليها مع الأطفال للاستمتاع بالهواء الطلق والخضرة، إلى جانب، توفر بعض الأنشطة الترفيهية، مثل حديقة الأزهر التى بجوار قلعة صلاح الدين، حيث المكان الأخضر ذو المساحة الكبيرة الشاسعة، إلى جانب بعض حفلات الأطفال التي تقام في نهاية الأسبوع، وحديقة الجيزة، والحديقة الدولية بمدينة نصر، وهي من أقدم الحدائق الموجودة، حيث يوجد بها الكثير من مصغرات الدول، للاستمتاع بالتعرف عليها، ومدينة ملاهي مميزة وكبيرة.


القلعة

القلعة

الملاهي

يوجد الكثير من مدن الملاهي، بمختلف أحجامها واحتوائها على ألعاب متنوعة ومختلفة مناسبة لجميع الأعمار، وهي عبارة عن مدن تعليمية وترفيهية للأطفال، ويشعر فيها الأطفال بالاستمتاع والسعادة .

الملاهي
الملاهي

السيرك

من أكثر الإمكان التي يمكن أن يستمتع بها الجميع في إجازة الويك أند، حيث الحفلات ومشاهدة الحيوانات، والساحر، والألعاب النارية والأكروباتية، والعديد من الألعاب التي تمتع الحضور بالمهارات الغريبة والتي يصعب على أي شخص عادي القيام بها، مما يسبب انبهار الجميع بها.

السيرك
السيرك

ممشى أهل مصر

ممشى أهل مصر وضفاف النيل مفتوح على مصرعيه لتوافد المواطنين، خاصة مع حرارة الصيف، فقد يكون مكاناً مثالياً لخروجة ليلية في الويك إند.

ممشى أهل مصر
ممشى أهل مصر

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة