بعد تجديد حبس شقيق عصام صاصا بتهمه التزوير.. تطورات واقعة الدهس

الأربعاء، 10 يوليو 2024 11:57 ص
بعد تجديد حبس شقيق عصام صاصا بتهمه التزوير.. تطورات واقعة الدهس عصام صاصاــ أرشيفية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورات جديدة ارتبطت بحادث اتهام مطرب المهرجانات عصام صاصا بدهس عامل ووفاة أعلى الطريق الدائرى بالقرب من المريوطية، وتباشر الجنايات محاكمة مطرب المهرجانات في تلك التهمة، كما يتم التحقيق من قبل النيابة مع شقيق مطرب المهرجانات لا تهامه بتزوير توكيل رسمي يخص المطرب.

محطات هامة بقضية عصام صاصا

وتوجد محطات هامة بالقضية منذ دهش المجني عليه وحتي القبض على شقيق عصام صاصا بتهمة تزوير توكيل رسمي يخص شقيقه مطرب المهرجانات.

ـ ويو6 مايو لقى عامل مصرعه أعلى الطريق الدائري وتبين أن السيارة المتسببة في الحادث كان يقودها مطرب المهرجانات عصام صاصا.

- وأمرت جهات التحقيق بعرض عصام صاصا علي الطب الشرعي، لعمل تحليل دم للمتهم في مصلحة الطب الشرعي لمعرفة تعاطيه المواد المخدرة من عدمة، لتتبين إيجابية العينة.

- النيابة العامة أحالت المتهم يوم 26 مايو الماضي للمحاكمة الجنائية، بتهمة التسبب الخطأ في القتل.

- مع نظر أولي الجلسات يوم 12 يونيو الجاري، تغيب المتهم عن الحضور، وقدم دفاع المجني عليه اقرار من أسرة الضحية يفيد تصالحهم مع مطرب المهرجانات، ليم تأجيل القضية للاطلاع مع ضرورة حضور المتهم الجلسة القادمة والمقرر لها يوم 11 أغسطس.

ـ في 6 يوليو نجحت الأجهزة الأمنة في القبض على شقيق عصام صاصا بتهمة تزوير محررات رسمية.

- قاضي المعارضات قرر تجديد حبس شقيق مطرب المهرجانات 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهماه بالتزوير في محرر رسمي.

تفاصيل قضية عصام صاصا

وكان مطرب المهرجانات عصام صاصا، تم اتهامه بالقتل الخطأ من خلال قيامه بدهس سائق أعلى الطريق الدائرى بالجيزة ما أدى إلى مصرعه، وذلك أثناء قيادة المتهم سيارته تحت تأثير المخدر.

وتم إحالة عصام صاصا الى المحاكمة والتي نظرت القضية وتم تأجيلها 11 أغسطس لحضور المتهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القاء القبض على شقيق عصام صاصا لقيامه بتزوير توكيل قضائى من الشهر العقارى باسم عصام صاصا يمكنه من الدفاع عنه دون حضور الجلسات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة