تعاون بين وزارة التنمية المحلية ودار الإفتاء.. تفاصيل لقاء المفتى والوزيرة

الأربعاء، 10 يوليو 2024 04:26 م
تعاون بين وزارة التنمية المحلية ودار الإفتاء.. تفاصيل لقاء المفتى والوزيرة لقاء وزيرة التنمية المحلية والمفتى
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية اليوم الأربعاء، الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة .


وخلال اللقاء حرص مفتى الجمهورية على تقديم التهنئة إلى الدكتورة منال عوض على ثقة القيادة السياسية في توليها المسئولية كوزيرة للتنمية المحلية في الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ، داعياً المولى عز وجل أن يوفقها في خدمة الوطن والمواطنين.


ومن جانبها تقدمت الدكتورة منال عوض،  بخالص الشكر والتقدير لمفتى الجمهورية على هذه اللافتة الطيبة ، مشيدة بالدور المهم الذى تقوم به دار الإفتاء في حفظ استقرار المجتمع وتوعية أبناءه على النهج الدينى الوسطى وتحقيق الريادة لمصر في مجال الإفتاء داخل مصر وخارجها .


كما أشارت وزيرة التنمية المحلية إلي تطلعها للتعاون مع دار الإفتاء المصرية في زيادة الوعي لدي المواطنين بالمحافظات بالملفات والمبادرات والمشروعات المهمة التي تنفذها الدولة تحت قيادة رئيس الجمهورية والتي تهدف إلى الارتقاء بحياة المواطنين وتوفير حياة كريمة ولائقة لهم .


وأثني الدكتور شوقى علام مفتي الجمهورية علي مجالات عمل وزارة التنمية المحلية مع عدد من مؤسسات العمل المدنى والجمعيات الأهلية لتنفيذ بعض البرامج المجتمعية لتوعية أبناء الشعب المصري بمجموعة من القيم الإنسانية والمجتمعية ورفع درجات الوعى بين المواطنين بالمحافظات وذلك في إطار اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي ببناء الإنسان المصرى .
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة