رسميا.. كوتينيو يعود إلى فاسكو دا جاما بعد 14 عاما فى 4 دوريات أوروبية وناد عربي

الأربعاء، 10 يوليو 2024 06:08 م
رسميا.. كوتينيو يعود إلى فاسكو دا جاما بعد 14 عاما فى 4 دوريات أوروبية وناد عربي كوتينيو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي فاسكو دا جاما البرازيلي، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع فيليب كوتينيو لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي، على سبيل الإعارة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي. 

وقال بيان النادي البرازيلي: "الابن الصالح يعود إلى بيته! عاد فيليب كوتينيو إلى البرازيل وسيرتدي قميص فاسكو دا جاما، تم الانتهاء من توقيع النجم الذي تم الكشف عنه في ساو جانواريو يوم الأربعاء". 

وأضاف: "عاد إلى جيجانتي دا كولينا بعد 14 عاماً ناجحاً في الخارج، حيث دافع عن قمصان أندية إنتر ميلان، إسبانيول، ليفربول، برشلونة، بايرن ميونخ، أستون فيلا والدحيل القطري، ويصل على سبيل الإعارة لمدة موسم وسيرتدي القميص رقم 11". 

عاد فيليب كوتينيو إلى نادي الطفولة فاسكو دا جاما، بعد 16 عامًا من مغادرته إلى أوروبا
عاد فيليب كوتينيو إلى نادي الطفولة فاسكو دا جاما، بعد 14 عامًا من مغادرته إلى أوروبا

 

وتابع: "وصل كوتينيو إلى ساو جانواريو عام 1999، وهو في السابعة من عمره، ولطالما جذب الانتباه لموهبته ومهارته. لقد كان بطلاً وتم استدعاؤه لجميع فرق الشباب في المنتخب الوطني البرازيلي حتى ظهر لأول مرة في عام 2009. في عام 2010، سجل أهدافه الأولى للفريق الرئيسي في المباراة التي انتهت بهزيمة بوتافوجو 6-0. 

وواصل: "وفي أوروبا، لعب مع انتر ميلان وإسبانيول حتى وصوله إلى ليفربول، حيث استمتع بأفضل مرحلة في حياته المهنية. كما قضى فترات ناجحة في برشلونة وبايرن ميونخ قبل أن يعود إلى إنجلترا، وهذه المرة إلى أستون فيلا. وكان قد لعب العام الماضي مع نادي الدحيل القطري".

وقال كوتينيو للموقع الرسمي للنادي: "إنه شعور عظيم بالسعادة والفرح والقلق. لقد عشت في الخارج لفترة طويلة، لذلك أشعر حقًا بالعودة إلى المنزل، إلى المكان الذي نشأت فيه، إلى المكان الذي أحبه، إلى النادي الذي أحبه. الجميع يعرف، عائلتي، مدى سعادتي وكلهم سعداء بالعودة". 
 
وكان أستون فيلا، قد أعار كوتينيو صاحب الـ 32 عاما، لصفوف فريق الدحيل القطري، خلال الموسم الماضي 2023 - 2024. 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة