رسمياً.. نابولى يتعاقد مع الإسبانى رافا مارين قادماً من ريال مدريد

الأربعاء، 10 يوليو 2024 08:31 م
رسمياً.. نابولى يتعاقد مع الإسبانى رافا مارين قادماً من ريال مدريد مارين
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي نابولي عن التعاقد مع الإسباني الشاب رافا مارين قادماً من ريال مدريد، كما نشر الريال بيان رسمي يؤكد فيه رحيل لاعبه إلي نادي الجنوب في الدوري الإيطالي.

مارين
مارين


وجاء في بيان المرينجي، توصل نادي ريال مدريد لكرة القدم ونادي نابولي إلى اتفاق بشأن انتقال لاعبنا رافا مارين.


وأكد نادي ريال مدريد في  بيان عبر موقع النادي الرسمي انتقال مارين إلى نابولي وبعقد طويل الأجل بالفعل.


وتمنى نادي ريال مدريد التوفيق لمارين والذي يعتبر من بين أبناء الفريق الملكي.


وأضاف بيان ريال مدريد: ''وصل رافا مارين إلى ريال مدريد في عام 2016 وهو في الرابعة عشرة من عمره. ومنذ ذلك الحين، لعب في جميع فئات فريقنا حتى لعب موسمين في الفريق الرديف كاستيا. في الموسم الماضي 2023-2024، كان على سبيل الإعارة في ديبورتيفو ألافيس''.


وأتم البيان: ''ويتمنى ريال مدريد له ولعائلته حظاً سعيداً في هذه المرحلة الجديدة من حياته''.


وحسم نابولي صفقة رافا مارين  في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعدما برز بشكل مميز مع ديبورتيفو ألافيس الموسم الماضي وجاء انضمامه إلى نابولي بناءًا على طلب المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي.


وشارك المدافع الإسباني صاحب الـ22 عامًا مع فريق كاسيتا ريال مدريد في 69 مباراة وسجل خلالهم 4 أهداف وصنع هدف وحيد، وحصل على 15 إنذار.
وخرج للإعارة الموسم الماضي مع ألافيس وشارك في 35 مباراة.


وسيلعب مارين البالغ من العمر 22 عاماً تحت قيادة المدرب الجديد أنطونيو كونتي، الذي تحدث إلى كارلو أنشيلوتي بشأن قلب الدفاع، وانضم مارين  إلى ريال مدريد في عام 2016 ليكون جزءاً من فريق الشباب، لكنه لم يظهر مع الفريق الأول، بعد أن أمضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في ألافيس.


وبحسب التقارير فقد انضم مارين من ريال مدريد إلي نابولي مقابل 12 مليون يورو، ولدى الريال شرط إعادة شراء بالعقد بقيمة 25 مليون في 2026، و35 مليون يورو في 2027.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة