لو عندك بلاش تبيع دلوقتى.. شاهد نصائح عضو شعبة الذهب للمواطنين

الأربعاء، 10 يوليو 2024 07:00 م
لو عندك بلاش تبيع دلوقتى.. شاهد نصائح عضو شعبة الذهب للمواطنين سوق الذهب
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع  تغطية إخبارية من إعداد الزميل أحمد إسماعيل وتقديم  جيرمين شلبى  للحديث عن أسعار سوق الذهب وحقيقة تراجع الأسعار.

 

 

سجل سعر جرام الذهب في مصر خلال التداولات الصباحية اليوم الثلاثاء، من عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر اليوم 3200 جنيها وسط تراجع سعر أوقية الذهب في البورصة العالمية.


وشهدت أسعار الذهب العالمي تراجع خلال تداولات أمس الاثنين مع بداية أسبوع التداول وذلك في الارتفاع الكبير الذي سجله نهاية الأسبوع الماضي، ليبدأ المستثمرون في جني الأرباح مما دفع الأسعار إلى التراجع من أجل التصحيح وذلك قبل المزيد من الأحداث الهامة التي تصدر هذا الأسبوع.

 

قال سامح عبد الحكيم عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، أن البورصة العالمية الأسبوع الماضى قفلت على ارتفاع 60 دولار عن أخر سعر وصلت إليه ، لافتا إلى أن المؤشر ده بيوحى للبعض بالاتجاه إلى شراء المعدن الأصفر خشية من ارتفاع جديد


وأضاف عضو شعبة الذهب فى تصريحات هاتفية لـ تليفزيون اليوم السابع بأن هذا ما يحدث دائما من ارتفاع ثم ثبات فإنخفاض مرة أخرى ، ونصح عبد الحكيم المواطنين بعدم التسرع في بيع ما لديهم من مشغولات ذهبية الآن والانتظار ، مشيرا بأن شهر يوليو من الشهور التي تشهد اقبال كبير من المواطنين على الشراء فهو موسم للمناسبات السعيدة عقب انتهاء الدارسة وخاصة امتحانات الثانوية ، وهو ما يرفع سعر الذهب مرة أخرى .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة