موعد أول مباراة لـ محمد صلاح مع ليفربول بعد الانضمام لمعسكر الإعداد

الأربعاء، 10 يوليو 2024 03:08 م
موعد أول مباراة لـ محمد صلاح مع ليفربول بعد الانضمام لمعسكر الإعداد محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع انضمام النجم المصري محمد صلاح إلي المعسكر الإعدادي لفريق ليفربول صباح اليوم، الأربعاء، استعداداً للموسم الجديد 2024-2025، بات التعرف على موعد أول مباراة للفرعون مع الريدز محل اهتمام الكثيرين .

ووصل محمد صلاح قائد منتخب مصر؛ إلي مقر تدريبات "أكسا" لبدء فترة الإعداد مع فريقه ليفربول وسط ترحيب كبير من مدربه الهولندي الجديد آرني سلوت وزملائه داخل صفوف الريدز.

وسيواصل محمد صلاح تدريباته مع ليفربول حتي نهاية هذا الأسبوع قبل التوجه لخوض جولة بانكوك وسنغافورة ثم العودة لبدء منافسات الموسم الجديد، بمواجهة إبسويتش تاون المحترف ضمن صفوفه المصري سام مرسي يوم 17 أغسطس المقبل بالجولة الأولي من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "بورتمان رود".

موعد أول مباراة لـ محمد صلاح مع ليفربول
 

وسيقود محمد صلاح هجوم ليفربول في أول مباراة بالجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد ضد مانشستر يونايتد يوم 12 يوليو الجاري، ثم كريستال بالاس يوم 15 من الشهر نفسه، وأخيرًا لقاء لايبزيج في 21 يوليو وريد بول سالزبورج في 27 يوليو.

جدير بالذكر أن نادي ليفربول، خرج من الموسم الماضي 2023-2024 ببطولة وحيدة وهي كأس كاراباو، وأنهي مسابقة الدوري الإنجليزي في المركز الثالث ليضمن مقعده في دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025.

ورحل الألماني يورجن كلوب عن تدريب ليفربول بعد نهاية عقده مع إنتهاء موسم 2023-2024، وتم تعيين المدرب الهولندي آرني سلوت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة