الخلود السعودي يحسم صفقة أليو ديانج مقابل 350 ألف دولار

الخميس، 11 يوليو 2024 06:53 م
الخلود السعودي يحسم صفقة أليو ديانج مقابل 350 ألف دولار اليو ديانج
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن توصل نادي الخلود لإتفاق مع نظيره النادي الأهلي، لضم لاعب الوسط المالي أليو ديانج، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة نادي الخلود اتفقت مع نظيرتها في الأهلي، على شراء عقد لاعب الوسط المالي أليو ديانج، بقيمة 350 ألف دولار. 

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الصاعد حديثا للدوري السعودي للمحترفين، اشترطت اجتياز ديانج صاحب الـ 26 عاما الفحص الطبي، من أجل إتمام الصفقة بعد أن أثارت تقارير إعلامية أن اللاعب المالي مصابًا بقطع في الرباط الصليبي.

وخاض لاعب الوسط المالي، 21 مباراة في صفوف الأهلي خلال الموسم الحالي، ولم يقدم أي مساهمة تهديفية، وبقي على مقاعد البدلاء خلال مواجهة طلائع الجيش التي فاز بها النادي الأحمر بهدفين نظيفين، الاثنين الماضي.

وكان فريق الخلود السعودي، قد تعاقد مع المدير الفني البرتغالي باولو دوارتي، لقيادة تدريب الفريق في الموسم المقبل، كما تعاقد مع الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي كأولى صفقاته الأجنبية.
 
وخرج اليو ديانج من حسابات مارسيل كولر في الفترة الأخيرة ولا يشارك بشكل أساسي منذ عودته من الإصابة، ومنح السويسري إدارة الأهلي الضوء الأخضر لتسويق الدبابة المالية.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة