القبض على روسى ألقى حماته من الطابق الخامس.. ويبرر: كانت عبئا كبيرا

الخميس، 11 يوليو 2024 04:57 م
القبض على روسى ألقى حماته من الطابق الخامس.. ويبرر: كانت عبئا كبيرا القبض على الرجل
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت قوات الأمن القبض على رجل بعد أن قام بإلقاء حماته من شرفة الطابق الخامس حتى الموت لأنها كانت "عبئًا كبيرًا عليه" وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى.

وتُظهر لقطات غير واضحة اللحظة المروعة التي سقطت فيها المرأة البالغة من العمر 84 عامًا من ارتفاع 50 قدمًا فى مدينة أرتيوم الروسية فى منطقة بريمورسكى من مبنى سكني.

التقرير من ديلى ميل
التقرير من ديلى ميل

 

وأفادت التقارير أنها توفيت على الفور متأثرة بإصابات متعددة، ولم يتم الكشف عن هويتها.

وألقت الشرطة القبض على الرجل، البالغ من العمر 54 عامًا، للاشتباه فى ارتكابه جريمة القتل، ويظهر فى مقطع آخر الرجل الذى لم يكشف عن اسمه وهو مقيد اليدين تحت حراسة الشرطة.

وقال المشتبه به للضباط إنه أراد "إعفاء" ابنه من تحمل واجبات المتقاعدة، حيث يزعم أنها كانت "محدودة الحركة، ولا يريد أن يستمر ابنه فى رعايتها، معتقدًا أن هذا كان عبئًا كبيرًا عليه، فألقى الضحية من شرفة الطابق الخامس".

تم حبس المشتبه به لمدة شهرين على ذمة التحقيقات الإضافية، وإذا تمت إدانته، فمن المرجح أن يواجه عقوبة بالسجن لمدة تصل إلى 15 عامًا.

يأتى هذا بعد أيام قليلة من سجن امرأة لمدة سبع سنوات ونصف بعد أن أسقطت ابنتها حديثة الولادة من النافذة لأنها كانت "قلقة من أن الطفل قد يدمر حياتها المهنية".

تمت إدانة كاتارينا يوفانوفيتش، 28 عامًا، من لاوفن أم نيكار، ولاية بادن فورتمبيرغ، ألمانيا، بتهمة القتل غير العمد فى محكمة منطقة هايلبرون يوم الأربعاء 3 يوليو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة