المتحدة للخدمات الإعلامية تُنهى تعاقد أحمد شوبير.. مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى وراء القرار الحاسم.. والشركة تعلن: الفوضى فى قطاع الإعلام الرياضى تستلزم مواجهة حاسمة

الخميس، 11 يوليو 2024 03:11 م
المتحدة للخدمات الإعلامية تُنهى تعاقد أحمد شوبير.. مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى وراء القرار الحاسم.. والشركة تعلن: الفوضى فى قطاع الإعلام الرياضى تستلزم مواجهة حاسمة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعاقدها مع الإعلامى أحمد شوبير، وجاء قرار إيقاف أحمد شوبير بشكل حاسم ورسمى ليُسدل الستار عن تجربة الإعلامى مع الشركة المتحدة.

وجاء نص بيان إيقاف شوبير:  قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً.

وأكدت الشركة المتحدة أن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، لأن الشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلاما مهنيا يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة