بلينجهام: متشوق لمواجهة إسبانيا فى نهائى أمم أوروبا 2024

الخميس، 11 يوليو 2024 04:30 م
بلينجهام: متشوق لمواجهة إسبانيا فى نهائى أمم أوروبا 2024 جود بيلينجهام
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جود بلينجهام لاعب وسط منتخب إنجلترا إنه من المشوق مواجهة وجوه مألوفة بمنتخب إسبانيا فى نهائى بطولة أمم أوروبا يورو 2024 المحدد لها يوم الأحد المقبل.

وسجلت إنجلترا هدفا في الدقيقة الأخيرة عبر أولي واتكنز لتهزم هولندا 2-1 في قبل النهائي أمس الأربعاء، وصعدت لمواجهة إسبانيا التي هزمت فرنسا بنفس النتيجة.

وتطمح إسبانيا الآن للانفراد بالرقم القياسي بالتتويج باللقب للمرة الرابعة، بينما تحلم إنجلترا برفع الكأس لأول مرة بعد خسارة نهائي النسخة الماضية على أرضها أمام إيطاليا بركلات الترجيح.

وفي برلين سيواجه بلينجهام نجم ريال مدريد عددا من أصدقائه مثل داني كاربخال وناتشو وخوسيلو، والعديد من المنافسين الذين واجههم في موسمه الأول المبهر بالدوري الإسباني.

وقال بلينجهام: "إسبانيا مذهلة في هذه البطولة، لعبت بشكل رائع حقا، سنحاول استيعاب طريقة لعبهم، سيكون من المشوق مقابلتهم وجها لوجه، إنها مباراة استثنائية وقد يحدث أي شيء، تعرضنا لانتقادات في بداية البطولة بسبب الأداء غير الجيد، لكن كان من المهم التحلي بالإصرار والاتحاد من أجل الفوز، نحن عائلة واحدة".

وسجل بلينجهام هدفا رائعا من ركلة خلفية مزدوجة لينقذ إنجلترا من الخروج من دور 16 أمام سلوفاكيا في اللحظات الأخيرة، ثم حولت تأخرها إلى فوز 2-1 في الوقت الإضافي بهدف هاري كين.

كما حولت تأخرها إلى تعادل متأخر 1-1 أمام سويسرا بهدف بوكايو ساكا قبل التفوق بركلات الترجيح أمام سويسرا، وكررت الانتفاضة أمام هولندا بهدف واتكنز بعد استقبال هدف مبكر في الدقيقة السابعة لتشافي سيمونز.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة