جورج كلونى يتراجع عن دعم بايدن بعد كارثة المناظرة.. ويؤكد: جو لن يفوز

الخميس، 11 يوليو 2024 11:11 ص
جورج كلونى يتراجع عن دعم بايدن بعد كارثة المناظرة.. ويؤكد: جو لن يفوز جورج كلوني وبايدن
كتبت : نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجع الممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني الذي استضاف حفلا لجمع التبرعات لصالح حملة الرئيس جو بايدن الشهر الماضي، عن موقفه الداعم للرجل البالغ من العمر 81 عام قائلا : "الديمقراطيين لن يفوزا في نوفمبر مع هذا الرئيس"

في مقال بصحيفة نيويورك تايمز، قال كلوني الذي يعد احد ابرز مؤيدي الديمقراطيين في هوليوود: "أنا أحب جو بايدن. بصفته عضوًا في مجلس الشيوخ. كنائب للرئيس ورئيس. أعتبره صديقًا، وأؤمن به. أؤمن بشخصيته. أؤمن بأخلاقه. في السنوات الأربع الماضية، فاز بالعديد من المعارك التي واجهها"، وتابع: "لكن المعركة الوحيدة التي لا يستطيع الفوز بها هي المعركة ضد الزمن. لا أحد منا يستطيع".

 

بايدن وكلوني 1
بايدن وكلوني 

 

في الشهر الماضي، انضم كلوني إلى الرئيس السابق أوباما والممثلة جوليا روبرتس في حملة لجمع التبرعات في لوس أنجلوس لصالح حملة بايدن، وجمع الحدث 30 مليون دولار.

ولكن في مقاله في نيويورك تايمز، أقر كلوني بأنه لاحظ اختلافًا في بايدن في حفل جمع التبرعات، وكتب: "من المحزن أن أقول ذلك، لكن جو بايدن الذي كنت معه قبل ثلاثة أسابيع في حفل جمع التبرعات لم يكن جو بايدن "الصفقة الكبيرة" عام 2010. ولم يكن حتى جو بايدن عام 2020. لقد كان نفس الرجل الذي شهدناه جميعًا في المناظرة".

وأضاف: "هل كان متعبًا؟ نعم. نزلة برد؟ ربما. لكن قادة حزبنا بحاجة إلى التوقف عن إخبارنا بأن 51 مليون شخص لم يروا ما رأيناه للتو .. نحن جميعا مرعوبون للغاية من احتمال ولاية ثانية لترامب لدرجة أننا اخترنا تجاهل كل علامة تحذير .. هل من العدل الإشارة إلى هذه الأشياء؟ يجب أن يكون الأمر كذلك. هذا يتعلق بالعمر. لا أكثر. ولكن أيضا هذا شيء لا يمكن عكسه".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة