"حياة كريمة" تخفف من حدة الطقس الحار على عمال العاصمة الإدارية الجديدة..فيديو

الخميس، 11 يوليو 2024 10:33 م
"حياة كريمة" تخفف من حدة الطقس الحار على عمال العاصمة الإدارية الجديدة..فيديو مبادرة حياة كريمة
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تساهم مؤسسة حياة كريمة في دعم العمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، من خلال تواجد أعضاء متطوعين بها لمساعدة العمال على تجاوز درجات الحرارة بتوزيع بعض زجاجات المياه وعبوات العصائر تخفيفا من حدة الطقس الحار عليهم.

يأتي ذلك في إطار الدور التنموي والخدمي الذي تقوم به "مؤسسة حياة كريمة"، حرص أعضاء ومتطوعون بالمؤسسة على تقديم الدعم للعمال في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال أحمد فرغلي، منسق عام "حياة كريمة" بمحافظة القاهرة، إن مؤسسة حياة كريمة تشارك في العاصمة الإدارية الجديدة مع العمال كي تهون عليهم الحر الشديد من خلال تقديم العصائر والمياه لهم.

 

وقال محمد إسلام، متطوع بمؤسسة حياة كريمة: "نتواجد مع العمال بالعاصمة الإدارية كي نساعد العمال في درجات الحرارة الشديدة"، بينما قالت يارا دايم، عضو متطوع في حياة كريمة: "الحر الشديد الذي نشهده هذه الأيام يجعل طبيعة العمل شاقة على أي أحد، لذلك نتواجد مع العمال كي نقدم لهم أي لافتة بسيطة لهم وهذه أبسط حاجة يمكن أن نقدمها للعمال تقديرا لهم".

وأشاد عدد من العمال بمواقع العاصمة الإدارية الجديدة، بالمشروع الكبير الذي يفتح أبواب رزق لكثير من المصريين، وقال أحد العمال: "نشكر أعضاء مؤسسة حياة كريمة على تواجدهم معنا في درجات الحرارة المرتفعة لمساعدتنا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة